رياضة

موجز أخبار الأهلي اليوم 18-7-2017 .. مؤمن زكريا يتسبب في بكاء عضو مجلس نادي الزمالك السابق

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

مؤمن زكريا يتسبب في بكاء أحمد سليمان :-

تسببت مداخلة اللاعب مؤمن زكريا في بكاء عضو مجلس ادارة الزمالك السابق على الهواء خلال تواجده ببرنامج الحريف بقناة دي ام سي الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق وتحدث أحمد سليمان حول قضية مؤمن زكريا وأمانة وإخلاص اللاعب الذي أعاد العقد الذي وقع عليه لنادي الزمالك وكان يحتفظ به مؤمن زكريا وعندما وقع مؤمن زكريا للنادي الأهلي قد أعاد تلك العقود ببسالة وأمانة عالية من لاعب نادي الزمالك السابق.

يذكر أن اللاعب لم ينتقل مباشرة من النادي الزمالك للنادي الأهلي حيث كان اللاعب يلعب لنادي إنبي وقد أعير لنادي الزمالك وبعد انتهاء فترة الإعارة قد قام النادي الأهلي بشراء مؤمن زكريا من نادي إنبي دون علم نادي الزمالك وأتى هذا الإتفاق بعد توقيع اللاعب على عقود لنادي الزمالك وكان يحتفظ بها ولكن أعادها للواء أحمد سليمان قبل أن يغادر النادي وينتقل للنادي الأهلي.

وأكمل سليمان حديثه قائلا “عقد اللاعب مؤمن زكريا الذي وقعه كان معي واعطيته له، وقبل ان يذهب للنادي الأهلي بساعة واحدة أعاد لي تلك العقود وقالي أنها امانة يجب أن تعود للنادي”.

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك “تذكرت المجهود الذي بُذل من أجل بناء فريق نادي الزمالك 2014 والتخطيط والدراسة والظروف التي خدمتنا للتعاقد مع 18 صفقة ولو كان فريق 2014 أكمل كما هو لكان الأمر تغير تماما الآن”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى