رياضة

تعرف على مباريات اليوم 18-7-2017 .. ميلان يستعد وكأس مصر يستأنف

يلتقي في مساء اليوم الثلاثاء نادي مصر المقاصة مع نادي سموحة المصري ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر هذا العام ، وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الجمعة، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة كمباراة نادي أي سي ميلان الإيطالي مع نادي بروسيا دورتموند الألماني في أولى مباريات كأس الأبطال الودية المقامة بهونج كونج بالصين.

 

المباراة الأولى “ميلان × بروسيا دورتموند” بكأس الأبطال الودية :-

يلتقي نادي أي سي ميلان مع نادي بروسيا دورتموند الألماني في أولى مباريات كأس الأبطال الودية المقامة بهونج كونج بالصين، ويستعد نادي أي سي ميلان للموسم الجديد ومن المنتظر أن يشارك نادي أي  سي ميلان في بطولة الدوري الأوروبي بعد غياب طويل عن البطولات الأوروبية، المباراة في تمام الساعة الواحدة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية والثلث بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والثلث بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة في الشرق الأوسط :-

كما يعلم الجميع فالحقوق في الشرق الأوسط مقتصرة وحصرية لشبكة قنوات بين إن سبورت beIN SPORTS HD 1, beIN SPORTS HD القطرية بإدارة من القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

القنوات العالمية الناقلة للمباراة :-

IRIB TV 3, Sky Sport 1It, Gol TV,  spainITV 1, RTP 1, SVT 2, Idman Azerbaycan, ARD Das Erste HD, RTS Deux HD, SRF zwei HD, RSI LA 2 HD, BNT HD bulgaria, RTBF La Deux.

 

المباراة الثانية “مصر المقاصة وسموحة” في كأس مصر :-

 

يلتقي في مساء اليوم نادي مصر المقاصة وصيف الدوري مع نادي سموحة الذي خرج مؤخرا من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي، وينتظر المربع الذهبي الفائز من تلك المباراة ليكتمل الدور نصف النهائي، المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى