رياضة

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة .. صفقة جديدة على أعتاب ريال مدريد

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

مونيير ظهير باريس سان جيرمان علي أعتاب ريال مدريد :-

طلب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع اللاعب الفرنسي مونيير لاعب نادي باريس سان جيرمان، وظهر اللاعب بأداء مميز للغاية في الشهور الأخيرة من الموسم المنصرم وخاصة في مباراة برشلونة الشهيرة التي انتهت بفوز نادي باريس سان جيرمان بأربعة أهداف دون مقابل وسجل الأهداف دي ماريا ودراكسلر وكافاني، وشهد اللقاء تألق كبير من الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان مونيير مما جعل سهمه يرتفع في انتقالات هذا الصيف.

 

ومن المتوقع قبول نادي باريس سان جيرمان للصفقة خاصة وأن النادي الفرنسي يمتلك 3 لاعبين في نفس المركز وهو مركز الظهير الأيمن وهم سيرجي أوريير وداني ألفيش القادم حديثا من ناي يوفنتس الإيطالي والفرنسي المطلوب من قبل نادي ريال مدريد مونيير.

يسعى نادي ريال مدريد لإتمام الصفقة بعد اقتراب رحيل البرازيلي دانيلو القادم من نادي بورتو البرتغالي والذي لم يحظى بإعجاب جماهيري ولم يبهر مدربيه حتى الآن كما كان متوقع، ولكن يسعى نادي يوفنتس لضمه لسد فجوة داني ألفيش، ويبقى في نادي ريال مدريد في هذا المركز الإسباني داني كاربخال وكما عودنا نادي ريال مدريد أن دائما ما يجد البديل مما قد يعجل بانتقال اللاعب الفرنسي مونيير.

 

يذكر أن البرازيلي داني ألفيش انتقل في صفقة انتقال حر إلى نادي باريس سان جيرمان بعدما أنهى تعاقده مع نادي يوفنتس الإيطالي ومن المنتظر مشاركة اللاعب في الدوري الفرنسي في الموسم القادم مع نادي العاصمة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى