رياضة

أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 14-7-2017 .. صلاح أساسي في تشكيلة ليفربول للمباراة الودية

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون ونادي ليفربول واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

صلاح أساسي في مباراة ليفربول ضد ويجان :-

اختار المدير الفني يورجن كلوب تشكيلتين لمباراة ويجان أثليتيك الودية ضمن استعدادات فريق ليفربول للدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في العام القادم.

جاء تشكيل يورجن كلوب للشوط الأول كالتالي:-
مينوليه، أرنولد، ماتيب، كلافان، فلانجان، هيندرسون، لالانا، وودبرن، صلاح، كوتينيو، فرمينيو.

وجاءت تشكيلة الشوط الثاني كالتالي :-
كاريوس، جوميز، ستيوارت، لوفرين، ملينر، فينالدوم، جرويتش، شيفريلا، سولانكي، ستوريدج، أوريجي.

وصرح المدير الفني يورجن كلوب في وقت سابق أن صلاح سيكون جاهز للمشاركة في مباراة ويجان أثليتيك حيث أنه كان غير قادر على المشاركة في المباراة الأولى نظرا للقوانين الإنجليزي، وأبدى كلوب إعجابه باللاعب في تصريحات سابقة حيث قال كلوب “درست ما يحتاج الفريق ورأيت أن فريقنا يحتاج هذ اللاعب وسينسجم سريعا معنا”.

ولم يستطيع محمد صلاح المشاركة  في المباراة السابقة حسب ما قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن قوانين إتحاد الكرة الإنجليزي تمنعه من لعب المباراة الودية الأولى، ومن المطلوب من اللاعب أن يسافر إلى باريس لمدة يوم واحد ويعود للمرسيسايد ليكون قادرا علي المشاركة مع نادي ليفربول وهذا ما قد فعله النجم المصري محمد صلاح وهو الآن جاهز للمشاركة مع كتيبة يورجن كلوب في مباراة ويجان.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى