رياضة

أخبار الدوري الإنجليزي 11-7-2017 .. صلاح لن يشارك في ودية ليفربول الأولى

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

مدرب ليفربول يصرح : صلاح لن يلعب الودية الأولى :-

صرح المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بأن الدولي المصري محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة في المباراة الودي الأولى مع نادي ليفربول أمام نادي ترانمير روفرز ومن المتوقع أن تشهد المواجهة غياب محمد صلاح عنها.

وأضاف يورجن كلوب أن سبب عدم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح هي اللوائح والقوانين الإنجليزية التي تمنع اللاعب من المشاركة في المباراة الودية الأولى للريدز، وصرح يورجن كلوب بأن “صلاح لن يتواجد معنا في التدريبات، ولكنه لن يتمكن من خوض أول مباراة ودية لنا بسبب القواعد التي يجب علينا أن نتقبلها”.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

وقد تعرض صلاح في وقت سابق لمشكلة مع المدير الفني الحالي لنادي أي أس روما الإيطالي “نادي صلاح السابق” حيث علق محمد صلاح تعليقا أثار غضب المدير الفني لنادي روما قال فيه صلاح “هذا الوقت المناسب لناينجولان للرحيل” وقد صرح إيوزيبيو دي فرانشيسكو بأن من الأفضل لصلاح أن يصمت وخاصة بعدما اختار الرحيل لنادي ليفربول واللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى