رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس بدوري أبطال إفريقيا 2017

يلتقي في مساء اليوم نادي الزمالك المصري مع نادي أهلي طرابلس الليبي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتقي الفريقين في مباراة الذهاب وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويقمع الزمالك في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية أما نادي أهلي طرابلس الليبي فهو في وصافة المجموعة وتعد حظوظه جيدة في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

القائمة المستدعاة للمباراة الحاسمة :-

 

وكانت قائمة الزمالك كالتالي :-

في حراسة المرمي أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

في خط الدفاع :- محمود حمدي الونش وعلي جبر ومحمد مجدي وحسني فتحي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف.

في خط الوسط :- محمود دونجا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وصلاح ريكو ومصطفي فتحي.

في خط الهجوم :- باسم مرسي ومايوكا وحسام باولو وستاني.

 

ترتيب مجموعة الزمالك :-

يأتي في مقدمة جدول ترتيب المجموعة نادي إتحاد العاصمة الجزائري برصيد 8 نقاط وبنفس الرصيد يأتي خلفه نادي أهلي طرابلس بفارق المواجهات المباشرة وفي المركز الثالث نادي كابس يونايتد ب6 نقاط حصدهم من فوز علي إتحاد العاصمة وفوز علي نادي الزمالك الذي يقمع في مؤخرة الترتيب ب5 نقاط.

 

موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال أفريقيا :-

المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الاحد بتوقيت الإمارات (UAE).

 

القنوات الناقلة للمباراة :-

كما يعلم الجميع فالحقوق في الشرق الأوسط مقتصرة وحصرية لشبكة قنوات بين إن سبورت beIN SPORTS HD 2, beIN SPORTS HD القطرية بإدارة من القطري رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمباراة ستكون بتعليق التونسي رؤوف خليف.

 

المباراة مذاعة ايضا علي شبكة قنوات النيل الأرضية والقناة الثانية المصرية.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى