رياضة

مباريات اليوم السبت الثامن من يوليو 2017

يواجه مساء اليوم فريق الزمالك المصري نظيره فريق أهلي طرابلس الليبي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في مواجهات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا وتعتبر هي المباراة الأهم في مباريات يوم السبت، ونستعرض معكم أعزاءنا القراء جدول مباريات الأحد 9/7/2017 لكرة القدم، ومن المباريات المهمة أيضاً اليوم مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وفريق كابس يونايتد لنفس مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

مباريات اليوم السبت بالتفصيل

المباراة الأولى:

تقام المباراة الأولى بين فريق الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في إطار الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، ويسعى الزمالك للفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، مع خسارة فريق كابس يونايتد لمباراته القادمة للصعود للدور المقبل من البطولة، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثانية:

ويلتقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع فريق كابس يونايتد في مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدوري الأبطال، ويسعى كلاً من الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور المقبل، وتقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

المباراة الثالثة:

وفي إطار مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بدوري الأبطال يواجهه فريق الترجي الرياضي التونسي فريق سانت جورج الأثيوبي، ويسعى كل من الفريقين للفوز للتأهل لدور الثمانية.

المباراة الرابعة:

وفي نفس توقيت المباراة الثالثة لنفس المجموعة يلتقي فريق ما ميلودي صنداونز مع نظيره فيتا كلوب، وقد فقد فريق فيتا كلوب كل حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة.

المباراة الخامسة:

وفي الساعة الرابعة عصراً تقام مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بالكونفدرالية الإفريقية حيث يواجه فريق زيسكو فريق هلال الأبيض السوداني، ويسعى كلاً من الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية للصعود للدور المقبل.

المباراة السادسة:

وفي نفس توقيت المباراة الخامسة يلتقي فريق سموحة المصري مع فريق ريكرياتيفو دو ليبولو، ويسعى الفريقين للفوز لتعزيز حظوظهما في التأهل للدور المقبل.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى