أخبار الدوري الإسباني اليوم 7-7-2017

جميع فرق الدوري الإسباني تستعد لبداية النسخة الجديدة من الليجا الإسبانية وفي سلسلة أخبار الدوري الإسباني نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإسباني الكبري كنادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة وأتليتيكو مدريد ونادي إشبيلية ونادي فياريال وفالنسيا واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإسباني في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

رئيس باريس يرفض عرض برشلونة الخاص بفيراتي :-

 

تحدث رئيس نادي برشلونة الإسباني عن صفقة ماركو فيراتي وأعلن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن رئيس نادي باريس سانت جيرمان لا يفكر في بيع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي حيث يعد نادي باريس سان جيرمان من الأندية التي تبني نادي كبير لإحراز البطولات الكبرى أي أنه ليس من الأندية التي تعتمد علي استثمار اللاعبين في بيعهم.

 

إنضم فيراتي إلي نادي باريس سان جيرمان منتقلا من نادي بيسكارا الإيطالي بمبلغ قليل للغاية في عام 2012 والآن يمتلك فيراتي عقد طويل الأمد يربطه بنادي باريس سانت جيرمان حتي عام 2021 ويعد اللاعب في الفترة الحالية من أفضل اللاعبين بالنادي الفرنسي أي أن النادي غير قادر علي الاستغناء عنه رغم رغبة اللاعب في الإنتقال للنادي الإسباني.

 

تصريحات رئيس نادي برشلونة عن MSN :-

 

صرح رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أن بعد اتمام صفقة تجديد ليونيل ميسي للنادي أصبح الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور باقيين مع النادي الإسباني.

وأضاف جوسيب ماريا بارتوميو عن الحديث عن انتقال نيمار خارج النادي أن النادي لا يفكر بيع أحد نجومه في الفترة الحالية والنادي هو من أكبر أندية قارة أوروبا حيث أن الفريق لا يعتمد في سياسته علي بيع لاعبين أساسيين.

 

ورفض جوسيب ماريا بارتوميو الحديث عن راتب ميسي وعند سؤاله عن قيمة راتب ليونيل ميسي رد بارتوميو بأن اللاعب يتقاضي راتب يتناسب مع كونه أفضل لاعب في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى