رياضة

لا اؤمن بالعقد تعرف علي ابرز تصريحات كوبر

صرح المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر للمنتخب المصري أنه غير معترف تماماً بما يسمونها “العقدة التونسية” وأكد علي أهمية مواجهة المنتخب التونسي في بداية مشوار منتخب الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالكاميرون.

وسوف يدخل المنتخب المصري غداً الأحد في استهلال مشوار التصفيات الإفريقية 2019 في ستاد رادس بتونس في اولي مباريات دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي علي انه يدرك رغبة جماهير منتخب الفراعنة في الصعود إلي كأس الأمم الإفريقية 2019 مهما كان حجم المنافسين وقوتهم مضيفاً علي ان السبيل الأقوي للصعود هو هزم اقوي المنافسين في بداية المشوار.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال المؤتمر الصحفي انه يعد لاعبيه علي الفوز بأي مباراة مهما كانت صعبة، وأنه لا يؤمن تماماً بالعقدة التونسية او العقدة الجزائرية او المغربية فدائماً تحسم المباريات خلال ال90 دقيقة.

اضاف كوبر ان آمال وطموحات الجماهير المصرية ارتفعت كثيراً بعد وصافة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 وان الهدف الآن اصبح اقتناص البطولات وليس فقط الصعود.

وأردف كوبر ان الشعب المصري لا يقبل سوي الفوز في جميع المباريات وتأكد من ذلك خلال مباراة الأردن الودية المقامة في أسوان ، واضاف احد الصحفيين كاد يضربني منذ ذلك تأكدت ان المصريين دائماً يطمحون للفوز رغم ان مباراة الأردن كان هدفها الأول تجربة عدد كبير من اللاعبين.

وأكد انه لا يريد تكرار هذا المشهد السئ وقال ايضاً ان مباراة الأردن كانت اسوء يوم لهيكتور كوبر خلال تدريبه المنتخب المصري.

أنهي كوبر حديثه مؤكداً علي قوة المنتخب التونسي و ذكاء مدربه نبيل معلول وان البداية المثالية للمنتخب المصري هي الفوز علي منتخب تونس في عقر داره اقوي منافسي المنتخب المصري في هذه المجموعة التي تضم تونس، سوازيلاند والنيجر.

يذكر ان المباراة الأخيرة للمنتخب المصري مع المنتخب التونسي أُقيمت في مصر وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل سجله مروان محسن في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وأقيمت المباراة ضمن إستعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس الامم الإفريقية الأخيرة المقامة بالجابون.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى