فودافون كاش “طريقة الاشتراك وإرسال واستقبال الأموال”

تعتبر خدمة فودافون كاش والمقدمة من شركة “فودافون” هي الأولى من نوعها في مصر والتي تقدمها شركة محمول والخاصة بنقل وتحويل الأموال عبر خدمة خاصة بالمحمول، ومن خلال خدمة فودافون كاش تستطيع إرسال واستقبال أموال في جميع أنحاء مصر عن طريق رقم فودافون وتحت اسم “فودافون كاش“.

ونستعرض لكم متابعين موقع فسفس نيوز أبرز تفاصيل خدمة فودافون كاش وكذلك طريقة الاشتراك في الخدمة وتحويل واستقبال الأموال وكذلك استلام الأموال .

ما هي خدمة فودافون كاش ؟

خدمة فودافون كاش هي طريقة سهلة جداً ومريحة لإرسال واستقبال أموال عبر أرقام فودافون باستخدام الهاتف المحمول، ونستعرض لكم نص إعلان الشركة قبيل التشغيل الرسمي للخدمة .

لأول مرة في مصر، فودافون بالتعاون مع بنك CIB تقدم لك خدمة “فودافون كاش” أسهل، وأسرع وأضمن طريقة تبعت وتستقبل بيها فلوس من موبايلك من أي مكان في مصر وفي أي وقت ولأي نمرة فودافون.

طريقة الاشتراك في “خدمة فودافون كاش”

يمكنك الاشتراك في “فودافون كاش” بكل سهولة، بشرط امتلاكك لرقم فودافون مسجل باسمك، وذلك عن طريق زيارة أي فرع رسمي من فروع فودافون للاشتراك مجاناً، ويجب إحضار ( بطاقة تحقيق الشخصية “الرقم القومي”)، (رقم موبايلك) .

شاهد الآن : جميع أكواد خدمات شركة فودافون مصر

بعد الاشتراك ستصلك رسالة علي الموبايل برقم سري مؤقت، مكون من أربع أرقام، بعد ذلك ستقوم بتغييره، أو سيقوم الموظف بطلب رقم سري فعلي جديد قبل المغادرة لتستطيع التعامل مع الخدمة بسهولة .

بعد ذلك تستطيع شحن حسابك في فودافون كاش، وإرسال الأموال بحرية أو استقبال الأموال .

طريقة شحن حسابك في “خدمة فودافون كاش” ؟

بطل سهولة يمكنك إضافة رصيد أموال إلى حسابك في فودافون كاش عن طريق زيارة أي فرع رسمي من فوادفون، وقم بإيداع الأموال، وستصلك رسالة بسرعة بتأكيد نجاح العملية وإضافة الرصيد لحسابك .

طريقة إرسال الأموال إلى شخص آخر ؟

بكل سهولة يمكنك إرسال الأموال عن طريقة “خدمة فودافون كاش” في مصر وفي أي مكان، عن طريق طلب الكود (#7000*)، أو الاتصال على (7000)، من هاتفك لتحويل الأموال لأي رقم فودافون آخر .

خطوات تحويل الأموال

  • بعد طلب الكود السابق، عليك باختيار اللغة المناسبة لك سواء كانت (1) عربي، (2) إنجليزي .
  • عليك باختيار ( تحويل الأموال)، قم باختيار الخيار (1) .
  • اختر رقم (1) لإدخال رقم المرسل إليه .
  • قم بإضافة (11) رقم للمرسل إليه .
  • أرسل رقم (1) لتأكيد الرقم .
  • أدخل المبلغ المراد تحويله من 1 جنيه إلى 3000 جنيه مصري .
  • تأكيد عملية التحويل بإضافة الرقم السري (4 أرقام) .
  • ستصل لك رسالة بالتأكيد، وكذلك رسالة للمرسل إليه بالتأكيد .

طريقة استلام الأموال من فودافون كاش ؟

بكل سهولة يمكنك استلام الأموال المرسلة إليك سواء كانت جميعها أو جزء منها عن طريق زيارة أقرب فرع من فودافون عليه علامة ( شعار فودافون كاش )، وحتى إن لم تكن مشرك سيقوم الموظف بالاشتراك لك ومن ثَم تسليمك الأموال .

ستصلك رسالة علي موبايلك بإرسال الرقم السري لإتمام عملية الاستلام، قم بإدخال الرقم وإرساله، وفي حالة قمت بحذف الرسالة عن طريق الخطأ، قم بالاتصال بالكود التالي ( #1*7000* )، وستصلك رسالة أخرى للتأكيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى