مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز “ب” الأسبوع السادس والعشرين

خمسة عشر مباراة هامة في القسم الثاني اليوم  المحلة مع الحدود والترسانة مع شبين يلتقي اليوم الخميس الموافق السادس عشر من مارس مباريات القسم الثاني بإقامة خمسة عشر مباراة هامة في الأسبوع السادس والعشرين من البطولة واهمها مباراة المحلة مع حرس الحدود ومباراة الترسانة مع شبين والنادي الأولمبي مع الرجاء ونادي أتحاد الشرطة مع السويس

وسوف يبدأ اليوم في السابعة والنصف مساءا مباراة بين غزل المحلة وحرس الحدود  وتعد المباراة  الأقوى اليوم في بحث نادي حرس الحدود في الفوز بثلاث نقاط للاستمرار في موقع الصدارة للمركز الثاني فيما يبحث نادي غزل المحلة صاحب المركز الخامس فس تحقيق حلمه ودخوله إلى المربع الذهبي .

كما يوجد لقاء أخر بين جمهورية شبين ونادي الترسانة في مباراة تكافؤيه  حيث مرتبة شبين في المركز الثاني عشر بينما مركز نادي الترسانة الذي يقع في المركز السابع عشر  حيث يحاول الفريقين البقاء  في القسم الثاني في الموسم المقبل .

وسوف تبدأ باقي المباريات في الساعة الثالثة عصرا اليوم  علي أن تكون المباريات  بين نادي دمنهور مع نادي كوم حمادة ،والنادي الأولمبي مع نادي الرجاء ، ونادي أتحاد الشرطة مع نادي السويس ،كما توجد مباراة ساخنة بين نادي ألاتصالات ونادي الشهداء ،ونادي الزرقا مع الشرقية للدخان ،كما توجد مباراة مع نادي النصر وسيراميكا كليوبترا ،نادي كهرباء  الأسماعلية مع نادي مصر ،ونادي الحمام مع نادي دكرنس ، ونادي المريخ مع نادي دمياط ،زنادي شربين مع كفر الشيخ ،نادي بدر مع نادي فاركو ،ونادي صيد المحلة مع نادي  مياه البحيرة ، نادي كوكاكولا مع القناة في مباريات ساخنة وقوية في الأسبوع السادس والعشرين في القسم الثاني.

كما يخوض نادي المقاصة اليوم مباراة ودية مع الداخلية اليوم  في الساعة الثالثة عصرا علي الملعب الفرعي لآستاد الدفاع  الجوي استعدادا لخوض مباريات الدوري .

كما يستعد نادي المقاصة لمواجهة النادي المصري البورسعيدي  يوم 23 مارس الحالي  بالجولة 21  من عمر الدوري العام . كما قام نادي مصر المقاصة بخوض مباريات ودية أثناء توقف مباريات الدوري أخرها  أمام طلائع الجيش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى