موعد مباراة روسيا ونيوزيلندا في كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة

مباراة روسيا ونيوزيلندا في بطولة كأس القارات روسيا 2017 والقنوات المجانية الناقلة مباراة روسيا ونيوزيلندا والقنوات المشفرة مباراة روسيا ونيوزيلندا في كأس القارات 2017 روسيا (Russia Vs New Zealand) .

ونتابع معكم عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباريات كأس العالم للقارات بنسختها الجديدة والمقامة في روسيا للعام الحالي، والتي تنطلق مبارياتها في السابع عشر من شهر يونيو 2017 إلي الثاني من يوليو 2017، ونستعرض لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة روسيا ونيوزيلندا في كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة للمباراة المجانية والمشفرة .

ويمكنك الآن متابع موقع فسفس نيوز متابعة كافة مباريات بطولة كأس القارات 2017 من خلال الصفحة المخصصة للبطولة والتي ستتمكن من خلالها معرفة موعد المباريات كافة، وكذلك نتائج المباريات وأهداف مباريات كأس القارات ( جدول مباريات كأس القارات 2017 في روسيا (المواعيد والنتائج) ) .

تفاصيل مباراة روسيا ونيوزيلندا في كأس القارات :

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس القارات 2017 في روسيا، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الافتتاح والتي تجمع بين منتخب روسيا في مواجهة منتخب نيوزيلندا في مباراة قوية  علي أرضية ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرغ في روسيا .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام 14:00 بتوقيت جرينتش، وفي تمام الـ16:00 بتوقيت القدس الشريف، وفي تمام الـ17:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الـ 16:00 بتوقيت القاهرة .

بطاقة مباراة روسيا ونيوزيلندا كأس القارات 2017

  • البطولة : كأس العالم للقارات 2017 .
  • البلد المضيفة : روسيا 2017 .
  • المجموعة : الأولي (A) .
  • طرفي المباراة : منتخب (روسيا)، ومنتخب (نيوزيلند) .
  • ملعب المباراة : ملعب كريستوفسكي .
  • مدينة الملعب : مدينة سان بطرسبرغ .
  • توقيت المباراة : الثانية مساءً بتوقيت جرينتش .
  • القناة الناقلة : beIN sports HD

القنوات الناقلة مباراة روسيا ونيوزيلندا

نستعرض لكم الآن كافة القنوات الناقلة مباراة روسيا ونيوزيلندا في بطولة كأس القارات 2017، وكما هو متبع في معظم البطولات القارية والعالمية أن القناة الوحيدة في الشرق الأوسط المالكة لحقوق كأس القارات هي شبكة قنوات بي إن سبورتس العربية المشفرة، ومن هنا تعرف علي ( سعر الاشتراك الجديد في قنوات بي إن سبورتس ).

ويمكنك معرفة كافة القنوات الناقلة بطولة كأس القارات 2017 عبر جدول كامل تجده في ( القنوات الناقلة مباريات كأس العالم للقارات 2017 )، وسيتم تجديد القنوات وإضافة العديد من القنوات الآخري حين الإعلان عن نقلها للبطولة .

القنوات الناقلة مباراة روسيا ونيوزيلندا :

beIN Sports HD Arabia

TF1 France
NPO HD Netherlands
Star Sports HD India
SuperSport HD Albania
TRT Turkey

انتظرونا وقبل بداية البطولة والعديد من القنوات الآخري، تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى