رياضة

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم 10-2-2017 كأس السوبر المصري 2017

أهداف مباراة الأهلي والزمالك الآن لايف ماتش الأهلي والزمالك بدون تقطيع أهداف ماتش الزمالك والأهلي الآن أهداف مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك اليوم ترددات قنوات أبو ظبي اليوم أهداف قناة أبو ظبي لايف ماتش الأهلي والزمالك أهداف مباراة الزمالك والأهلي نهائي كأس السوبر 2017 .

يلا شوت أهداف مباراة الأهلي والزمالك الآن يوتيوب الآن وبعد انقضاء مباريات المنتخب المصري في تلك البطولة الاخيره له وفى المباراة النهائية التي لم تأتى حسب ما يتمنى الجمهور المصري فإن اللاعبين الآن وبعد الخلاص من تلك المباريات هم فى استعداد كبير من أجل المشاركة في المباراة بين الفريقين الاكبر فى مصر والذين يتنافسون الليلة فى الامارات وبهذا فإن كل اللاعبين يكونوا الليلة فى اهتمام بما يكون فى المباراة هذه التى تكون اكبر مباراة اليوم فى مصر والامارات وفى افريقيا بكاملها والتي يُتابعها الكثيرون من شعوب الدول العربية الذين يهتمون بفريق الاهلى والزمالك وذلك لانها مباراة قوية للغايه والتى يكون فيها المتعة كاملة دون أى اضافات اخرى تجعلها فاسدة ويكون من ضمن ابرز هذه المباريات بين الاهلى والزمالك اللاعب مؤمن زكريا الذى لم يكن مع المنتخب الوطنى فى المعسكر وذلك بسبب عدم استدعائه بسبب المدرب الكبير هيكتور كوبر الذى اكتفى باللاعبين الاخرين وايضا من جانب فريق الزمالك يكون لديه ايضا اللاعب الابرز من بين اللقاءات من جهتهم وهو اللاعب باسم مرسى الذى يكون ماضيه كمؤمن زكريا من حيث الانضمام الى المنتخب الوطنى كورة لايف يوتيوب رابط أهداف مباراة الاهلى والزمالك الآن .

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم كأس السوبر المصري 2017

استعداد الاهلى الليلة للمباراة :

الان وبعد أن قد نالت الاصابه من المهاجم الاول للنادى الاهلى وهو اللاعب مروان محسن فى المباراة قبل الاخيره للمنتخب المصرى فإن هذا اللاعب مُستبعد بالتأكيد من القائمة ولكن غيابه من الممكن أن يُشكل بعض المشاكل ولكن هُناك لاعبين مهاجمين بالعدد المتاح للنادى الاهلى حيث هُناك جونيور اجاى وعمرو جمال وعماد متعب ومؤمن زكريا وهُناك احتماليات بأنه من الممكن أن يكون اللاعب سليمانى كوليبالى مشاركا فى المباراة ولكن بالتأكيد بنسبة كبيرة لن يكون متواجدا ولكن فى النهايه هى ترتيبات وأراء المدرب وحده فقط لاغير وعلى ذلك فإن الاهلى يكون على استعداد كبير للمباراة امام الزمالك فى السوبر المصرى بالامارات .

استعداد الزمالك الليلة للمباراة :

من الجهة المقابلة يكون امامنا الزمالك القادم بقوته من اجل الحصول على هذا اللقب وذلك لأن الاهلى فى اخر لقاءات فى السوبر انتصر على الزمالك وبذلك فإن الزمالك يرغب بقوة فى هذه المباراة الليلة حيث يكون الزمالك اليوم باستعدادات مكثفه من اجل الحصول على كأس السوبر المصرى ولكن هُناك بعض الاشياء التى قد تتسبب فى تعثر الزمالك الليلة وهو غياب اللاعب شيكابالا عن تدريبات الفريق وعن المباراة ايضا وذلك بسبب بعض الخلافات مع الفريق وبهذا فإنه عنصر هام فى مثل هذه المباراة ولكن الفريق لا يتوقف على لاعبا واحدا فقط وبهذا فإن المدرب الكبير محمد حلمى فى استجماع لتركيزه من اجل اشراك اللاعبين المتفوقين فى هذه المباراة من اجل الرجوع الى مصر بالكأس الغاليه .

موعد مباراة الأهلي والزمالك الآن :

سوف يكون توقيت موعد لقاء مباراة الزمالك والأهلي الآن الليلة بتوقيت مصر في تمام الساعة “19:00” السابعة مساءا ولكن بتوقيت الأمارات في تمام الساعة “21:00” التاسعة مساءا وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة “20:00” الثامنة مساءا .

الأهلي Vs الزمالك .
البطولة : كأس السوبر المصري .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + On sport .
الملعب : استاد محمد بن زايد .
المعلقين : عصام عبده + علي الكعبي + مدحت الشلبي .

موعد المباراة :
7:00 مساءً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءً بتوقيت مصر .
6:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءً بتوقيت العراق .
7:00 مساءً بتوقيت السودان .
7:00 مساءً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءً بتوقيت تونس .
5:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءً بتوقيت قطر.
4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك ماتش لايف

أبوظبي الرياضية 1
أبوظبي الرياضية HD 1
اون سبورت

المعلقين : مدحت شلبي (on sports) – علي سعيد الكعبي + عصام عبده (أبوظبي الرياضية)

أهداف مباراة الأهلي والزمالك الآن قناة اون سبورت

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بركلات الترجيح (3-1)

استخدم الزمالك سلاح ركلات الترجيح ليكسر عقدة النادي الأهلي في كأس السوبر ليفوز عليه لأول مرة في البطولة بنتيجة (3-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الزمالك حقق لقب كأس السوبر  لأول مرة منذ عام 2002، ليرفع رصيده إلى 3 بطولات مقابل 9 للنادي الأهلي ليحصد محمد حلمي أول ألقابه مع النادي الأبيض منذ تعيينه مديراً فنياً للفريق.

الشوط الأول

البداية كانت سريعة وحماسية بين الفريقين لكن لم تشهد أي خطورة على مرمى الفريقين وكان الظهور الهجومي الأول أحمر بهجمة سريعة من أجاي إلى وليد سليمان ثم إلى هاني على الجهة اليمنى ليلعب عرضية لكن الحارس جنش التقطها بسهولة.

الأهلي كرر زيارته لمنطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 9 عن طريق مؤمن زكريا الذي أرسل كرة بتسديدة مباشرة إلى مرمى جنش لكن حارس الزمالك حول الكرة إلى ضربة ركنية انتهت بعرضية شتتها الدفاع الأبيض.

الزمالك استحوذ بعدها على الكرة ولعب الأهلي بكثافة عددية في وسط ملعبه ليحرم الزمالك من أي خطور على مرماه، لكن الأمر رد في الدقيقة 19 بهجمة منظمة وقام بتناقل الكرة في وسط ملعب الزمالك في محاولة لتبادل السيطرة على الكرة مع الأبيض.

الزمالك حصل على ركلة حرة في الدقيقة 29 على الجهة اليسرى نفذها أسامة إبراهيم عرضية متقنة شتتها أحمد حجازي ليحبط الأبيض ويعيد الكرة إلى وسط الملعب من جديد ويبعد الخطورة عن فريقه.

عمل جماعي رائع قدمه لاعبي الأهلي في الدقيقة 34 بين عبد الله السعيد وأجايي لكن تدخل دفاع الزمالك وأطاح بالكرة من أمام أجايي في داخل منطقة جزاء الأبيض لتتحول الكرة لركنية انتهت بعرضية ثم تسديدة بعيدة من وليد سليمان.

الفرصة الأولى للزمالك جاءت في الدقيقة 42 بعرضية خطيرة من الجهة اليمنى قابلها باسم مرسي بتسديدة مباشرة تحت ضغط من الدفاع لكن الكرة ذهبت أرضية ضعيفة إلى شريف إكرامي حارس الأهلي.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي المحاولات في الدقيقة 49 بعرضية من الجهة اليمنى من ركلة حرة نفذها وليد سليمان لكن الكرة مرت من مدافعي الزمالك ولاعبي الأهلي لتمر إلى ضربة مرمى بلا خطورة.

حسين السيد انطلق من الجهة اليسرى ومرر إلى عبد الله السعيد على حدود منطقة الجزاء ليرسل تسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 53 تم تنفيذها عرضية مرت من الجميع وتحولت إلى ضربة مرمى.

أحمد فتحي استحوذ على الكرة في وسط ملعب الزمالك لكنه سدد أسوأ كرة في المباراة من مسافة بعيدة جداً لتعود الكرة إلى جنش حارس الزمالك لينفذ ضربة مرمى ويبدأ هجمة جديدة للأبيض.

الزمالك ظهر في الدقيقة 79 بعرضية خطيرة من الجهة اليمنى ليقابلها باسم مرسي برأسية قوية لكنها ذهبت إلى مكان تمركز شريف إكرامي الذي أمسك الكرة بثبات وبدأ هجمة سريعة لفريقه.

صالح جمعة انطلق في الدقيقة 89 على الجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية وصلت إلى أجايي في منطقة الجزاء أمام المرمى مباشرة في انفراد تام لكنه بغرابة شديدة ارتبك وارتطمت الكرة بقدميه وذهبت قبل خط المرمى إلى جنش.

ركلات الترجيح

مؤمن زكريا لعب الركلة الأولى وسددها على يمين جنش الذي تصدى للكرة بشكل جيد، وسدد باسم مرسي الأولى على يسار ،شريف إكرامي بعدها سجل حجازي للأهلي ، وأسامة إبراهيم للزمالك في الركلة الثانية.

جنش تصدى للركلة الثالثة من صالح جمعة، وتدخل أحمد رفعت ليسدد الثالثة البيضاء ليسجل على يسار شريف إكرامي، وفي الركلة الرابعة أطاح حسام غالي بالكرة بعيدة عن المرمى ليخسر الأهلي المباراة.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى