رياضة

نتيجة مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم الأحد 15/1/2017 كأس أمم أفريقيا يلا شووت أهداف ماتش الجزائر اليوم تعليق حفيظ دراجي

أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي ملخص اليوم الأحد 15/1/2017 بدون تقطيع أهداف ماتش الجزائر اليوم يوتيوب ملخص مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 الجابون يلا شووت ماتش أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي فسفس نيوز .

ملخص، أهداف، متابعة، اون لاين، بث، مباراة، ماتش، الجزائر، زيمبابوي، كأس الأمم الأفريقية، أهداف الجزائر، أهداف زيمبابوي ، أهداف كأس الأمم الأفريقية ، حفيظ دراجي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والأفريقية إلي الجابون لمتابعة مباريات المجموعة الثانية والمباراة الرابعة في ترتيب المباريات الخاصة بالبطولة حيث يلتقي كلاً من منتخب الجزائر ومنتخب زيمبابوي في مباراة سهلة نسبياً للخضر .

وانتهت مباريات المجموعة الأولي والتي كانت تضم منتخب الجابون صاحب الأرض والجمهور ضد منتخب غينيا بيساو، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وكذلك انتهت مباراة منتخب الكاميرون ضد منتخب بوركينا فاسو 1/1 .

ونستعرض لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز كافة أخبار وتفاصيل مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم بدون تقطيع يوتيوب والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من يناير في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفيما يلي ننشر لكم كافة أخبار وتشكيل المباراة وكذلك موعد أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي في كافة الدول العربية، وكذلك القنوات الناقلة مباراة الجزائر وزيمبابوي سواء كانت المجانية أو المشفرة .

تشكيل منتخب الجزائر لمباراة زيمبابوي كأس الأمم يلا شووت

انهي منتخب الجزائر اليوم كامل استعدادته لمباراته في كأس أمم أفريقيا والمقررة أمام منتخب زيمبابوي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بأمم أفريقيا الذي تستضيفها الجابون 2017 .

وانهي منتخب الجزائر تدريباته علي ملعب مدينة فرانس فيل والذي من المقرر أن يستضيف اللقاء في حضور جميع اللاعبين، واستقر البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني للخضر علي التشكيل الآتي والذي سيخوض به اللقاء .

ووقع اختياره على كل من وهاب رايس مبولحي لحراسة المرمى، ومختار بلخيثر، وفوزي غلام، ورامي بن سبعيني، وعيسى ماندي في خط الدفاع. في حين قرر إشراك نبيل بن طالب، ومهدي عبيد، وياسين براهيمي، ورياض محرز في خط الوسط، على أن يتكون ثنائي الهجوم من إسلام سليماني، والعربي هلال سوداني.

مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم أخبار منتخب الجزائر

تأسس الإتحاد الجزائري عام 1962م، وانضم للفيفا عام 19964م وانضم للإتحاد الأفريقي “كاف” عام 1963، ويشرف علي المنتخب المدير الفني البلجيكي جورج ليكينز منذ أكتوبر 2016 الماضي، وذلك خلفاً للمدير السابق الصربي ميلان راييفاتش، وتعتبر هذه التجربة هي التجربة الثانية للمدرب البلجيكي، حيث سبق له تدريب الخضر عام 2003م في فترة قصيرة .

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

وتعتبر أفضل نتائج المنتخب الجزائري في أمم أفريقيا عام 1990 حيث توج بالبطولة، وخسر أمام نيجيريا عام 1980م بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة .

شارك المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم أفريقيا 16 مرة، وخاض خلالها 64 مباراة فاز خلالها في 22 مباراة وخسر 24 مباراة وتعادل في 18 مباراة .

ويعتبر جدول مباريات منتخب الجزائر في أمم أفريقيا 2017، وهي ملاقاة منتخب زيمبابوي في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية يوم الأحد 15/1/2017، ثم يلتقي منتخب تونس يوم 19/1/2017 ويختم الدور الأول بمواجهة السنغال يوم 23/1/2017 .

ويعتمد منتخب الجزائر علي العديد من النجوم المميزين وهم رياض محرز لاعب ليستر سيتي المميز، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم السابق، وتوج محرز بجائزة  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب في أفريقيا عام 2016، وأحرز محرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، وتلقى رياض محرز مؤخراً تكريماً مميزاً من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” التي منحته جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2016، إضافة إلى حلوله سابعاً في ترتيب المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية.

ثم يأتي اللاعب إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي المنتقل حديثاً من سبورتينج لشبونة، وسرعان ما فرض سليماني نفسه في التشكيلة الأساسية للثعالب، واستطاع المساهمة بـ 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة حتى الآن مع فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

مباراة الجزائر وزيمبابوي كورة لايف أخبار منتخب زيمبابوي

تأسس اتحاد زمبابوي لكرة القدم عام 1965م وانضم للفيفا عام 1965م وانضم للكاف عام 1980م، ويشرف كاليستو باسووا على تدريب منتخب زمبابوي منذ عام 2015، ويشرف في الوقت ذاته على تدريب منتخب تحت 23 عاماً، وهو المدرب السابق لنادي ديناموس والحاصل على جائزة أفضل مدرب في بلاده عام 2012.

منتخب زيمبابوي
منتخب زيمبابوي

ولا يملك منتخب زيمبابوي نتائج جيدة في كأس الأمم فيكتفي فقط بالمشاركة مرتين في التصفيات النهائية والخروج من الدور الأول، وشارك منتخب زيمبابوي في أمم أفريقيا مرتين فقط، وهما عامي 2004، 2006، وخاض خلالهم 6 مباريات، وفاز في مبارتين، وخسر أربع مباريات .

جدول مباريات منتخب زيمبابوي في أمم أفريقا 2017، وهي ملاقاة منتخب الجزائر في افتتاح مبارياته يوم 15 يناير 2017، ويلتقي بعد ذلك منتخي السنغال يوم 19 يناير 2017، ثم يختم دور المجموعات بمواجهة منتخب تونس في 23 يناير 2017 .

يعتمد منتخب زيمبابوي علي اللاعب مارفيلوس ناكامبا صاحب الـ22 عاماً ، وهو أهم لاعبي منتخب زمبابوي، وقد انضم لمنتخب بلاده عام 2015 وخاض معه 5 مباريات فقط دون أن يسجل أي هدف حتى الآن، ويلعب ناكامبا في صفوف فيتيس أرنهيم الهولندي الذي انضم إليه من نانسي الفرنسي عام 2014.

بطاقة مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم يلا شووت

الجزائر Vs زيمبابوي
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي أن ماكس 1 .
الملعب : فرانسفيل .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
7:00 مساءً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءً بتوقيت مصر .
6:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءً بتوقيت العراق .
7:00 مساءً بتوقيت السودان .
7:00 مساءً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءً بتوقيت تونس .
5:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءً بتوقيت قطر.
4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي ملخص بتاريخ 15-01-2017 كأس الأمم الأفريقية

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 ( أهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم )

شاركنا تعليقك علي نتيجة المباراة مع تمنياتنا لكم قضاء امتع الأوقات في موقعكم الرياضي الأول فسفس نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق