رياضةغير مصنف

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي 0/0 يلاشوت أهداف مباراة الزمالك اليوم يوتيوب ON sport

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم بدون تقطيع موعد مباريات الدوري المصري أهداف مباراة الزمالك اليوم، مباراة الإسماعيلي والزمالك يلاشوت بدون تقطيع مباراة الزمالك والإسماعيلي كورة لايف أون سبورت .

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

من المقرر أن يلتقي اليوم الثلاثاء علي ارضيه ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت بدون تقطيع في مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز للموسم لحالي 2016/2017 .

ويسعى الزمالك لمواصلة نغمة الفوز بالمباريات من أجل الزحف نحو الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري، والذي يتصدره النادي الأهلي حالياً، ويريد الزمالك الفوز باللقاء والحصول علي الثلاث نقاط خاصة بعد استقالة المدير الفني السابق للزمالك الكابتن مؤمن سليمان بسبب الأداء الضعيف للزمالك أمام طنطا في الدوري المصري بالجولة الماضية رغم الفوز والحصول علي الثلاث نقاط .

وتولي منصب المدير الفني للزمالك الكابتن محمد صلاح بعد قبول استقال مؤمن سليمان من مواصلة تدريب النادي الأبيض، وخاصة بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من قبل النادي وإدارة النادي .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم كورة لايف

من المنتظر أن يتم لعب اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شووت في مدينة الإسماعيلية علي أرضية ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت جرينتش .

ويستعد كلاً من الزمالك والإسماعيلي لمباراة الليلة في الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز، وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري والذي من المقرر أن يقود اللقاء الحكم المصري محمد فاروق .

مشوار الزمالك في الدوري قبل مباراة الإسماعيلي اليوم يلا شوت

لعب الزمالك في الدوري المصري خمس مباريات فقط من أصل 10 مباريات تمكن من خلالهم الحصول علي المركز السابع برصيد نقاط 13 نقطة، ولعب خمس مباريات فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة في الدوري حتي الآن .

وتمكن الزمالك المصري من تسجيل ستة أهداف في خمس مباريات وتلقت شباكه هدف وحيد في خمس مباريات بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017 .

مشوار الإسماعيلي في الدوري قبل مباراة الزمالك اليوم يلا شووت

لعب الإسماعيلي حتي الآن في الدوري المصري 9 مباريات تمكن خلالها من الاستقرار عند المركز العاشر برصيد نقاط 12 نقطة، ولعب الإسماعيلي 9 مباريات فاز خلالها في ثلاث مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث مباريات في الدوري حتي الآن .

وتمكن الإسماعيلي من تسجيل تسعة أهداف في الدوري وتلقت شباكه تسعة أهداف أيضاً حتي الآن في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز وفي أنتظار مباراة الليلة أمام الزمالك في الأسبوع العاشر .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم كورة أون لاين

نستعرض لكم الآن كافة القنوات المصرية الناقلة مباراة الإسماعيلي والزمالك بدون تقطيع وننشر لكم كافة القنوات عبر موقعنا فسفس نيوز بدون تقطيع يوتيوب يلا شوت كورة لايف مباراة الإسماعيلي والزمالك الآن .

وكما هو معرف لدي الكثيرين أن القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط هي قنوات DMC sportON sport – NILE sport ونستعرض لكم ترددات القنوات عبر الضغط علي اسم القناة .

ومن المرتقب أن يقوم مدحت شلبي بقيادة ستديو تحليلي على قناة أون سبوت، بينما يقوم إبراهيم فايق بقيادة الاستوديو التحليلي للزمالك على قناة دي إم سي سبورت .

ومن المقرر أن يتولي التعليق علي المباراة كلاً من حاتم بطيشة وحازم الكاديكي (dmc sports) وخالد كامل على قناة (النيل الرياضية)

قائمة الزمالك في مباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم كول كورة

نستعرض لكم قائمة نادي الزمالك والتي من المقرر مواجهة الإسماعيلي بها في مباراة الإسماعيلي والزمالك الليلة بالدوري المصري الممتاز في الجولة العشرة .

أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم “جنش” وعمر صلاح ومحمد ناصف وشوقي السعيد وأحمد دويدار ومحمود حمدي وحسنى فتحي ورمزى خالد وطارق حامد ومحمود “دونجا” وأحمد توفيق وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وستانلى أوهاويتشى وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا.

ويبدو أن محمد صلاح، المدير الفني للزمالك سيستفد من تجربة مؤمن سليمان من خلال الحفاظ على تشكيل الزمالك الرسمي أمام الفرق المقبلة في الدوري المصري مع تغييرات طفيفة .

قائمة الإسماعيلي في مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم يلا شووت

استبعد أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي الحارسين محمد صبحي، وأيمن رجب، كذلك أحمد هاني، وسعد حسني، ومحمود متولي، وعمرو حسين، وشريف عبد الفضيل، ومحمود حمد، وكريم بامبو، وأحمد جمال، وأحمد صالح، وإيمانويل بناهيني، لأسباب مختلفة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد مجدي.
  • خط الدفاع: محمد أبوالمجد، وباهر المحمدي، وسامح عبدالفضيل، وشريف حازم، ومحمد عادل جمعة، وبهاء مجدي.
  • خط الوسط: حسني عبدربه، ومحمد فتحي، وعماد حمدي، ومحمود عبدالعزيز، وعمر الوحش، وعمرو عبدالفتاح، وإبراهيم حسن، وتوريك جبرين، وخالد عيد.
  • خط الهجوم: وليد عطية، وشكري نجيب، وأحمد الصعيدي.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي بدون تقطيع يوتيوب الآن من خلال الرابط التالي بدون تقطيع نهائي ( أهداف مباراة الإسماعيلي والزمالك ) .

مارس فريق الإسماعيلي هوايته في عرقلة الزمالك بالتعادل معه سلبياً في مباراة الجولة العاشرة بالدوري التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

الإسماعيلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب بعد أن خاض 10 مباريات، مقابل 14 نقطة للزمالك في المركز التاسع جمعها من 6 مباريات فقط.

البداية جاءت صفراء في الدقيقة الأولى بهجمة منظمة للإسماعيلي وصلت بالكرة على حدود منطقة الجزاء ليتدخل حسني عبد ربه ويسدد كرة قوية علت عارضة الزمالك لتضيع الفرصة الأولى في المباراة.

إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي سدد قذيفة رائعة في الدقيقة 8 بعد أن استغل انطلاق رائعة من حسني عبد ربه الذي مرر الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية حولها الشناوي إلى ركنية.

الزمالك حاول الوصول للشباك في الدقيقة 25 بعد اختراق من مهارة فردية للاعب أيمن حفني في منطقة الجزاء وتمرير إلى شيكابالا الذي سدد لكن الكرة الحارس تصدى لها بنجاح.

شيكابالا انطلق في الدقيقة 42 وسدد كرة صاروخية أرضية من على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي لكن الحارس عواد تصدى للكرة بنجاح وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.

الزمالك هدد مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 47 عن طريق ضربة ركنية حولها المدافع محمود حمدي برأسية رائعة باتجاه شباك الأصفر لكن كرته علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.

الإسماعيلي كان قريباً من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 64 بعد عرضية رائعة من محمد عادل جمعة مرت من أحمد الشناوي ليحولها أبو المجد لاعب الإسماعيلي إلى ضربة مرمى.

الفريق الأبيض حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ليسدد محمود شيكابالا الكرة إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التقدم على الزمالك قبل 12 دقيقة من النهاية.

توريك جبرين كان قريباً من تسجيل هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من اللاعب محمد عادل جمعة لكن اللاعب الغاني حولها برأسه إلى جوار القائم الأيمن للحارس الشناوي.

ستانلي أهدر أغرب فرصة في المباراة في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية تم تحويلها برأسية ردتها عارضة الإسماعيلي لتسقط الكرة أمام ستانلي الذي فشل في التسديد باتجاه المرمى ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق