رياضةغير مصنف

أهداف مباراة الزمالك وطنطا الآن يلا شووت ملخص مباراة الزمالك وطنطا اليوم يوتيوب

مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة في منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017 لكرة القدم اليوم 18 نوفمبر 2016 مباراة الزمالك وطنطا اليوم يلا شووت، كورة أون لاين مباراة الزمالك اليوم، يلا كورة طنطا والزمالك يوتيوب .

ونستعرض لكم متابعي موقع فسفس نيوز كافة تفاصيل مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويلعب اليوم نادي الزمالك أمام نادي طنطا في الأسبوع التاسع من عمر الدوري المصري والذي يمكنك متابعة المباراة من خلال موقعنا علي الأنترنت .

يلا شووت مباراة الزمالك وطنطا الآن

ويستعد نادي الزمالك لنادي طنطا اليوم الجمعة بعد ساعات قليلة علي أرضية ملعب بترو سبورت في القاهرة، وحرص المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان علي تحفيز اللاعبين ومنعهم من الاستهتار بنادي طنطا في مباراة اليوم وعدم التقليل من شأنه والتهاون به للظفر بالنقاط الثلاث من أجل المحافظة علي عدد أنتصاراته في الدوري وضمان التقدم نحو صدارة الجدول .

ويأمل الزمالك في الفوز بجميع مبارياته المؤجلة لتحقيق هدفه من تصدر جدول ترتيب الدوري المصري وعدم إهدار أي نقطة من الأربع مباريات المؤجلة له، ولم يتم الاستقرار بعد علي مواعيد مباريات القادمة والمؤجلة لملاقاة الزمالك للأندية وهم طلائع الجيش، والشرقية، والإنتاج الحربي، ومصر المقاصة .

موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم كورة لايف

وركز مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أثناء التدريبات علي التسديد من خارج منطقة الجزاء ومن مسافات بعيدة كأحد الأسلحة التي يتم استخدامها ضد دفاع نادي طنطا المتوقع في مباراة الليلة .

ويحاول الجهاز الفني لنادي طنطا بقيادة الكابتن خالد عيد اجتياز مباراة الليلة أمام الزمالك في ظل عدد من الغيابات أبرزهم الظهير الأيسر للفريق محمود شاكر للإصابة، وكذلك هاني عادل، ومحمد العشري للإيقاف الإداري من قبل النادي بعد مشادة بينهما خلال التدريبات .

وضع الزمالك وطنطا في جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل نادي الزمالك اليوم مباراة طنطا في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بعد لعب 4 مباريات فاز من خلالها في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر أي مباراة حتي الآن في الدوري المصري الممتاز وسجل الزمالك 5 أهداف في الدوري وتلقت شباكه هدف وحيد .

ويدخل نادي طنطا مباراة الزمالك اليوم في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط، ولعب طنطا ثمانية مباريات فاز خلالها بمباراة واحدة أمام نادي أسوان، وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وسجل طنطا 4 أهادف وتلقت شباكه 15 هدف حتي الآن .

موعد مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر اليوم

  • الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، والأردن، والكويت، وقطر، والعراق.
  • الساعة السابعة مساءً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية وفلسطين.
  • الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش العالمي.

وستقام المباراة علي أرض ملعب بترو سبورت في مدينة القاهرة في التجمع الخامس حيث يتسع الاستاد لما يقارب 12 ألف مشجع، وستعرض مباراة الزمالك وطنطا مباشر علي قناة النيل الرياضية، وقناة أون سبورت، DMC الرياضية، مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا يلا شوت.

ويتولى التعليق علي المباراة المعلقين : حاتم بطيشة + حازم الكاديكي (dmc sports) – محمد الغياتي (on sports) – خالد كامل (النيل الرياضية)

يوتيوب أهداف الزمالك وطنطا اليوم

أنقذ محمود شيكابالا فريق الزمالك من التعادل أمام طنطا بعدما سجل هدفاً لفريقه في شباك الفريق الضيف على استاد بترو سبورت من ركلة جزاء ليمنح الأبيض الانتصار في الجولة التاسعة من الدوري.

الزمالك رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس وله 4 مباريات مؤجلة، بينما استقر طنطا الذي خاض المباراة بعشرة لاعبين في الشوط الثاني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بعدما لعب 9 مباريات.

ملخص مباراة الزمالك

فريق طنطا حصل على ركلة حرة في الدقيقة 3 على الجهة اليمنى المقابلة لمنطقة جزاء الزمالك ليتم تنفيذ كرة عرضية في لكن دفاع الأبيض أبعدها ليمنع أي خطورة مبكراً على مرمى فريقه.

الزمالك ضغط بقوة وحصل على أكثر من ركلة حرة حتى جاءت الدقيقة 15 واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء سددها شيكابالا قوية ليتصدى لها الحارس بصعوبة قبل أن يتابعها محمد ناصف إلى خارج الملعب.

طنطا نفذ هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 31 حتى انتهت الهجمة بعرضية أرضية في منطقة الجزاء لتصل إلى لاعب طنطا الذي سدد كرة قوية فوق عارضة الشناوي ولكنها بعيداً عن الشباك.

الحكم احتسب ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 35 ليتصدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتنفيذ الركلة ويسجل الهدف الأول للزمالك ويعود للاحتفال بعد وقت طويل من الغياب ليضع فريقه في المقدمة.

جودة مهاجم طنطا كان قريباً من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 41 بعدما قابل عرضية محمود شاكر برأسية رائعة في وسط المرمى لكن أحمد الشناوي حول الكرة إلى ضربة ركنية.

حكم المباراة قام بطرد اللاعب محمد جودة مهاجم فريق طنطا في الدقيقة 58 بعدما أشهر الكارت الأصفر في وجهه وهو الثاني له في المباراة ليغادر لاعب طنطا الملعب بعدما اعتبره الحكم يسقط في منطقة جزاء الزمالك دون داعي.

فريق طنطا تماسك ومنع الزمالك من صنع أي خطورة على مرماه رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين لكن الفريق الضيف لم يظهر أي خطورة على مرمى الشناوي واختار التراجع للدفاع حتى لا يستقبل هدفاً ثانياً.

وفي الدقيقة 88 حاول طنطا على مرمى الزمالك بعد تسديدة من اللاعب محمد مجدي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي الذي لم يحاول إبعاد الكرة التي مرت بسلام على فريقه.

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى