رياضة

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء أهداف كأس أمم أفريقيا 2017 مباراة مصر وغانا المجموعة الرابعة يلا شووت


الآن مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من يناير ومباراة القمة والتي تجمع بين المنتخب المصري ومنتخب غانا في مباراة يبحث فيها المنتخب المصري عن الصعود للدور القادم من البطولة القارية الفضلة للمنتخب المصري، وننشر لكم من خلال هذه الصفحة كافة أخبار وتفاصيل مباراة مصر وغانا والمقررة أن تنطلق اليوم الاربعاء 25 يناير علي أرضية ملعب بور جونتي في الجابون .

ومن المقرر ان تنطلق مباراة مصر وغانا اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلعب منتخب مصر أمام منتخب غانا في مباراة هامة جداً لمصر، ويجب الفوز أو التعادل علي أقل تقدير للمنتخب المصري لضمان التأهل للدور القادم من البطولة التي تمكن من الفوز بها 7 مرات وثلاث مرات علي التوالي .

وننشر لكم من خلال هذه الصفحة عبر موقع فسفس نيوز كافة اخبار وتفاصيل مباراة مصر وغانا النارية اليوم يلا شووت مباراة مصر اليوم في أمم أفريقيا ومنافسات المجموعة الرابعة والجولة الاخيرة ومباراة تحقيق اما المركز الاول او المركز الثاني أو الخروج من البطولة .

وننشر لكم من خلال هذه الصحفحة كافة أخبار مباراة مصر وغانا كورة لايف اليوم وكذلك مواعيد نتيجة مباراة غانا ومصر، والقنوات الناقلة مباراة مصر وغانا مجانا علي نايل سات والأوروبي، وكذلك تشكيل منتخب مصر امام غانا لايف اليوم الآن، ونتابع معكم عبر موقع فسفس نيوز ونقدم لكم الآن مباراة مصر وغانا وسيتم وضع القنوات الناقلة قبل المباراة بدقائق، تابعونا ..



جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل الجولة الأخيرة

ننشر لكم الىن جدول ترتيب المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من : منتخب غانا، ومنتخب مصر، ومنتخب مالي، ومنتخب أوغندا، وننشر لكم جدول ترتيب هذه المجموعة القوية والتي يتصدرها حالياً منخب غانا بـ6 نقاط بعد الفوز في المبارتين امام منتخب مالي، ومنتخب أوغندا، يليه منتخب مصر في المركز الثاني، بـ4 نقاط بعد التعادل امام مالي، والفوز علي أوغندا .

المجموعة Dلفتخنقاط
1غانا22006
2مصر21104
3مالي20111
4أوغندا20020

موعد نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم كورة لايف

10:00 مساءً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءً بتوقيت مصر .
9:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءً بتوقيت العراق .
10:00 مساءً بتوقيت السودان .
10:00 مساءً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءً بتوقيت تونس .
8:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءً بتوقيت قطر.
7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا يلا شووت الآن

مصر Vs غانا .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 .
الملعب : ملعب بور جونتي .
المعلق : علي محمد علي .

British Eurosport 1
Arena Sport 1
beIN SPORTS 1 HD FR
Tivibu Spor 1
IRIB Varzesh
Arena Sport BIH
SuperSport 4 / HD
Fox Sports Eredivisie 2
Arena Sport 2 HD Cro
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR



القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا لايف

من المقرر أن يتم إذاعة لقاء مباراة مصر وغانا يلا شووت عبر شبكة قنوات بي إن ماكس الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، شاهد الآن اسعار الاشتراك في باقة كأس الأمم الأفريقية .

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن ماكس 1، وكذلك قناة بي إن ماكس 2، وكذلك قناة بي إن ماكس3، بالتعليق العربي والإنجليزي، وتعمل القناة علي القمر الصناعي المصري نايل سات، وكذلك القمر الصناعي سهيل سات، شاهد الآن تردد قناة بي إن ماكس علي القمر نايل سات وسهيل سات مجانا ً .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات امم افريقيا 2017 علي النايل سات

  • تردد قناة قناة تيلي تشاد .. تردد 12015 .. رأسي 27500 .
  • قناة RTS السنغالية آر تي إس ( تردد: 11221 – أفقي ) علي القمر أوتيل سات.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في كاس امم افريقيا 2017 يلا شووت كورة لايف الآن

تشكيل مصر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عصام الحضري.
  • خط الدفاع: أحمد المحمدي – احمد حجازي – علي جبر – أحمد فتحي.
  • خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد.
  • خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – عبدالله السعيد – محمود حسن تريزيجيه.
  • خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيلة غانا كالأتي:

بريماه، يادوم، أفوم، جونا مانساه، بوي، باراتي،أجيمانج بادو، أندريه أيو، أتسو، تيتيه، جيان.


انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري 1-0 والتأهل كأول مجموعة رسمياً ليلاقي منتخب المغرب ( أهداف مباراة مصر وغانا)..

ملخص مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء كأس الامم

حقق المنتخب المصري فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الغاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا 2017.

وجاء الهدف المصري الوحيد في المباراة عن طريق محمد صلاح بعدما صوب كرة صاروخية في الدقيقة العاشرة، ليقود الفراعنة نحو الفوز الثاني في البطولة.

وارتفع رصيد مصر بعد الفوز إلى سبع نقاط ليتربع على صدارة المجموعة الرابعة أمام غانا صاحبة المركز الثاني بست نقاط، ثم مالي وأوغندا في المركزين الثالث والرابع.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي في دور الثمانية من المسابقة يوم الأحد القادم، في الوقت الذي سيصطدم فيه الفريق الغاني بنظيره الكونغولي.

الشوط الأول

فترة قصيرة من جس النبض بين المنتخبين لم تدم طويلاً، حتى جاءت تصويبة محمد النني في الدقيقة الثالثة من خارج منطقة الجزاء، لتمر فوق عارضة الحارس الغاني.

واستغل محمد صلاح خطأ دفاعي فادح من مينساه على حدود منطقة جزاء غانا، ليمررها نحو عبد الله السعيد الذي حصل على ركلة حرة بعد عرقلته من بوي.

ونجح محمد صلاح في تصويب الركلة الثابتة في الدقيقة العاشرة بشكل رائع في حيث سكنت الشباك الغانية وسط نتيجة من رزاق برايما حارس النجوم السوداء الذي ظل ثابتاً في موضعه دون حراك.

الهجوم الغاني حاول الاستفاقة بعد الصدمة المصرية المبكرة، إلا أن الدفاع المصري في وجود جبر وحجازي ومن أمامهما النني وحامد حال دون وصول النجوم السوداء لمرمى الحضري.

الاستحواذ عاد من جديد لمصر مع انتصاف الشوط الأول من المباراة، لكن دون خطورة على مرمى غانا، حيث فضل الفراعنة الحفاظ على الكرة في وسط الملعب لتهدئة اللعب.

خطأ دفاعي فادح آخر في الدقيقة 39 من برايما الذي أهدى الكرة لمروان محسن ليصوبها نحو المرمى الخالي الآن، لكنها علت العارضة الغانية ليضيع ثاني الأهداف المصرية في اللقاء.

وتعرض أسمواه جيان للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المباراة ليخرج من الملعب في الدقيقة 40 ليحل جوردان أيو بدلاً منه في تبديل أول للمنتخب الغاني.

وفي الدقيقة 43 جاءت أول فرصة غانية محققة، حول دانييل أمارتي كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء المصرية، إلا أنها مرت بجوار قائم الحضري ليضيع هدف التعادل على غانا.

الشوط الثاني

نجح المنتخب الغاني في السيطرة على مجريات النصف الثاني من المباراة بمجرد بدايته، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى الحضري مطلقاً.

وحاول المنتخب المصري خطف الاستحواذ بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني إلا أنه جاء سلبياً أيضاً، قبل أن يستعيد النجوم السوداء الاستحواذ السلبي مجدداً.

15 دقيقة مرت من الشوط الثاني دون أي خطورة على كلا المرميين، في ظل تراجع منتخب مصر للدفاع مما أدى إلى إغلاق كافة المنافذ المؤدية إلى مرمى الحضري.

وفي الدقيقة 62 اخترق جوردان أيو الدفاع المصري ليصبح على مقربة من مرمى الحضري، إلا أن علي جبر نجح في إيقافه بقوة ليطيح بالكرة من أمام المهاجم الغاني.

وفي غارة غانية جديدة، صوب بادو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، إلا أن عصام الحضري نجح في التصدي لها بصعوبة قبل أن يخرجها جبر بعيداً عن منطقة الجزاء.

ودفع هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بمحمود عبد المنعم “كهربا” بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 70 من اللقاء، بهدف تنشيط الجبهة الهجومية للفراعنة.

ودخل عمرو وردة إلى أرض الملعب في الدقيقة 75 بدلاً من عبد الله السعيد أيضاً، في الوقت الذي بدأ فيه لاعبو الفريق الغاني في استخدام عنف كبير تجاه الفراعنة.

واستحوذ المنتخب المصري على الكرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، والتي ظهر خلالها خروج لاعبي غانا عن تركيزهم بسبب العصبية الشديدة، قبل أن يطلق جاساما صافرته معلناً عن انتصار فرعوني جديد على النجوم السوداء.

 



شاهد هذه المقالات :

الوسوم


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق