تكنولوجيارياضة

مباراة روما وبولونيا اليوم الأحد 6/11/2016 موعد المباراة والقنوات الناقلة لها مجاناً

مباراة روما وبولونيا اليوم الأحد في الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ونستعرض لكم اليوم موعد مباراة روما وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة المجانية والمشفرة علي جميع الأقمار الصناعية .

وتًلعب اليوم الأحد منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الإيطالي الدرجة الأولي للموسم الحالي 2016/2017 ونستعرض لكم موعد مباراة روما وبولونيا اليوم يلا شووت كورة لايف بدون تقطيع علي النايل سات يوتيوب HD .

موعد مباراة روما وبولونيا اليوم الأحد يلا شووت

من المقرر أن يستضيف نادي روما اليوم نادي بولونيا في الجولة الحادية عشر من عمر السيريا آي الإيطالية اليوم الأحد علي أرضية ملعب الأوليمبيكو في نادي روما اليوم .

ومن المقرر أن تُلعب مباراة روما وبولونيا اليوم في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة القطرية، ويقود اللقاء الحكم بييرو جياكوميلي .

لاتنس مشاهدة أيضاً :

ويدخل نادي روما المباراة برصيد 23 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في مبارتين والخسارة في مبارتين وذلك بعد لعب 11 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي .

ويدخل نادي بولونيا المباراة برصيد 13 نقطة في المركز الخامس عشر ولعب بولونيا عدد 11 مباراة في الدوري الإيطالي فاز خلالها في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات في منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي .

القنوات الناقلة مباراة روما وبولونيا اليوم يلا شووت

من المقرر أن تُنقل مباراة أون سبورتس مباراة روما وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي بصفتها الناقل الحصري للدوري الإيطالي في مصر والشرق الأوسط، ويمكنك الآن التعرف علي سعر الاشتراك في باقات بي إن سبورتس في مصر من خلال هذا الرابط .

ويمكنك الآن مشاهدة مباراة روما وبولونيا اليوم الأحد بالتعليق العربي للمعلق محمد الكواليني عبر قناة beIN SPORTS 4 HD ويمكنك التعرف علي تردد القناة من خلال الرابط السابق .

القنوات الناقلة مباراة روما وبولونيا كورة لايف

سكاي كالشيو
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 4
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
BT Sport 1 / HD
Arena Sport 4 HD Cro
beIN MAX 1 ES
Eurosport 2 Danmark

 


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى