القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم قنوات مجانية وقنوات مشفرة

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم في الليجا الإسبانية ويمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم من خلال القنوات التي نستعرضها لكم من خلال هذا المقال والناقلة للدوري الإسباني .

ونستعرض لكم اليوم القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس بدون تقطيع وبأعلي جودة علي جميع الأقمار الصناعية وكذلك علي جميع الباقات المشفرة والمفتوحة .

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الاحد يلا شووت

تُلعب الآن في الليجا الإسبانية مباراة ريال مدريد وليجانيس في إطار الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولي في الموسم الحالي 2016/2017 علي أرضية ملعب ريال مدريد سنتياجو برنابيو .

ويستضيف نادي ريال مدريد في معقله الملعب الأسطوري سنتياجو برنابيو نادي ليجانيس اليوم الاحد وهو متصدر ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 24 نقطة من 10 مباريات كاملة، فاز خلالها في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر أي مباريات حتي الآن .

بينما يدخل نادي ليجانيس مباراة ريال مدريد وهو في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، وتمكن نادي ليجانيس من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 6 مباريات حتي الآن بالجولة العاشرة وبانتظار مباراة اليوم في الجولة الحادية عشر .

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم يلا شووت

نستعرض لكم اليوم متابعينا كافة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني، وكما هو معرف أن القناة العربية الوحيدة الناقلة لمباريات الدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط هلي شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتنقل المباراة علي القناة الثالثة بالتعليق العربي للمعلق علي سعيد الكعبي، ويمكنك الآن التعرف علي سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس اليوم من هذا الرابط .

جدول القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليجانيس يلا كورة

Sport 1 Hungary
سبورت تي في 2
Sport Klub 2 Hrvatska
Digi Sport 1 HD Romania
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 2 HD FR
Football 1
Fox Sports 1 Italia
Sport Klub 2 Serbia
Dolce Sport 2
Eleven Polska HD
beIN SPORTS 17 HD ES
beIN LaLiga

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى