موعد مباراة نجوم العالم وأفريقيا والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

موعد مباراة نجوم العالم وأفريقيا اليوم الأحد 6/11/2016 في المغرب ونستعرض لكم القنوات الناقلة مباراة نجوم العالم وأفريقيا حصرياً علي النايل سات ونستعرض لكم ابرز النجوم المشاركين في هذه المباراة .

النجوم المشاركين في مباراة نجوم العالم وأفريقيا يلا شووت

من المقرر أن يشارك في هذه المباراة العديد من النجوم العرب والعالميين أبرزهم اللاعب دييجو أرماندو مارادونا والذي أعلن  مشاركته في هذه المباراة اليوم في لقاء خيري ودي .

وكذلك أعلن النجم المصري العربي محمد أبو تريكة أنه سوف يشارك في المباراة ضمن فريق نجوم أفريقيا، وكذلك النجم المغربي نور الدين نايبت، والغاني غبيد بيليه، والليبيري جورج ويا .

بينما سيضم فريق نجوم العالم الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي ريفالدو، إلى جانب عدد من لاعبي كرة القدم السابقتين في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

ومن أبرز النجوم العالميين الذين أكدوا مشاركتهم في المباراة الخيرية الأرجنتيني دييجو مارادونا، والبرازيلي ريفالدو، والإيطالي ألتوبيلى، والمصريان محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، والمغربي نور الدين نايبت، والغاني عبيدى بيليه، والليبيري جورج ويا.

القنوات الناقلة مباراة نجوم العالم وأفريقيا كورة لايف

تمكنك قناة أون سبورت المصرية من الحصول علي حقوق بث مباراة نجوم العالم وأفريقيا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات بشكل حصري والتي من المقرر أن تقام المباراة في مدينة العيون المغربية اليوم الأحد في تمام السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنك الآن التعرف علي تردد قناة ON sport علي النايل سات من خلال هذا الرابط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى