رياضةغير مصنف

يوتيوب أهداف مباراة الأهلي وطنطا اليوم 1/0 ملخص مباراة الأهلي اليوم HD يلا كورة

أهداف مباراة الأهلي وطنطا اليوم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016-2017 يلا شووت، موعد أهداف مباراة الأهلي اليوم كورة لايف يوتيوب بدون تقطيع HD .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي طنطا الرياضي في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 في الأسبوع الثامن من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 علي أرضية ملعب ستاد غزل المحلة الرياضية مباراة الأهلي وطنطا يلا شووت اليوم بدون تقطيع .

شاهد الآن : مباراة الزمالك والمصري اليوم بدون تقطيع

وتعد مباراة الأهلي وطنطا هامة جداً للنادي الأهلي يبحث خلالها مواصلة الانتصارات للحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والابتعاد كل البعد عن ملاحقه نادي سموحة وخاصة بعد تعادل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في المباراة الماضية في الجولة السابعة بهدفين لكل فريق .

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم يلا شووت

من المقرر ان تُقام مباراة الأهلي وطنطا اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يلا شووت مباراة الأهلي اليوم بدون تقطيع .

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي وطنطا اليوم ومن المقرر ان يقود المباراة الحكم المصري أحمد الغندور، ومن المقرر ان يتم لعب المباراة علي ارضية ملعب ستاد غزل المحلة الرياضة، وسط أجواء ممتعة ودرجة حرارة 21 درجة مئوية .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطنطا كورة أون لاين HD

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلى وطنطا علي النايل سات عبر قنوات DMC sport – وقنوات ON sport – وقناة النيل الرياضية، وعلي القناة الثانية المصرية البث الأرضي وسيقم موقع فسفس نيوز بإضافة قنوات أهداف مباراة الأهلي وطنطا عبر الأنترنت بأعلي جودة ممكنة HD وبدون تقطيع نهائياً لضمان أفضل أهداف ومتابعة للمباراة .

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وطنطا في الدوري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الأهلي وطنطا قبل موعد المباراة بساعة من أجل مناقشة تشكيل الفريقين واستعدادات الفريقين في مواجهة الدوري المصري.

من المنتظر أن تقوم قناة dmc وقناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري لكرة القدم، ومن المنتظر أن يقود كلا من مدحت شلبي ستديو تحليلي لمباراة الأهلي وطنطا على قناة أون سبورت وتحليل لتشكيل الفريقين وكذلك نتيجة المباراة بعد نهاية المباراة بين الأهلي وطنطا.

تفاصيل مباراة الأهلى وطنطا اليوم يلا كورة

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 17 نقطة بينما يحتل فريق طنطا المجتهد والصاعد حديثا للدوري الممتاز المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، وتعد مواجهة الأهلي وطنطا سهلة للغاية للاعبي الأهلي خاصة وأن طنطا يعاني في بداية مبارياته في الدوري الممتاز ولكنه أحسن حظا من النصر للتعدين وكذلك الشرقية وهي الفرق الصاعدة معه في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم.

ويبدو أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي سيعتمد بشكل كبير على آجاي والذي أبلي بلاء حسنا في مباراة الاتحاد السكندري وأحرز هدف من أروع أهداف مسابقة الدوري المصري لكرة القدم حتي الآن.

وينهي النادي الأهلي الخميس كل الاستعدادات لمباراة طنطا اليوم من أجل مباراة طنطا في مواجهة وصفها الكثير من المحللين بالسهلة، بينما اكد حسام البدري أن المباراة لن تكون سهلة خاصة في ظل طموح نادي طنطا بشكل كبير.

أهداف مباراة الأهلى وطنطا اليوم يوتيوب HD يلا شووت

ملخص الشوط الأول

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة الظهور الهجومي الأول للأهلي من خلال عبدالله السعيد الذي استلم كرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية لكن ارتطمت في الدفاع وابتعدت الخطورة.

وأتت الكرة الثانية بعدما استلم أجاي كرة في منطقة الجزاء ومررها لعبدالله السعيد القادم من الخلف في الدقيقة 14 لكنه استملها بشكل سيئ، وادعى التعرض للعرقلة في كرة لم تشهد أي تلامس مع حارس المرمى، ليحصل على بطاقة صفراء.

استطاع ميدو جابر في الدقيقة 24 أن يستخلص كرة من مدافع طنطا بشكل رائع، وأرسل عرضية من الجانب الأيسر لكنها لم تجد أي من عناصر هجوم الأهلي، وتصدى لها حارس المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 31 بعد عرقلة دفاع طنطا لوليد سليمان.

وقام علي معلول بتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 32، ولم يصوبها بشكل مثالي، حيث ارتطمت بقدم حارس المرمى الذي أضعف قوتها لكنه لم يتمكن من الاستحواذ عليها قبل دخولها للشباك، ليكون الهدف الأول للأهلي.

ومرر وليد سليمان الكرة لعلي معلول في الجانب الايسر في الدقيقة 45+1 ليلعب عرضية جيدة لكن استطاع لاعب طنطا تحويلها لركنية قبل أن تصل لهجوم الأهلي.

ملخص الشوط الثاني :

أتى أفضل ظهور هجومي في النصف الثاني من المباراة بالدقيقة 55 من خلال محمد جودة مهاجم طنطا الذي مر من أحمد فتحي، دخل منطقة الجزاء، لكن استطاع سعد سمير إبعاد الكرة قبل أن يسددها على المرمى.

وانطلق جوزيف بيسيه لاعب طنطا بالكرة في الجانب الأيسر في الدقيقة 58، ومرت أعلى رؤوس دفاع الأهلي وحاول محمد جودة تسديدها الرأس دون أن ينجح في التعامل معها لتتحول لضربة مرمى.

وشارك مؤمن زكريا في الدقيقة 63 من عمر المباراة بدلا من وليد سليمان، ثم أتى التبديل الثاني في الدقيقة 66 بمشاركة صالح جمعة بدلا من ميدو جابر.

ولعب صالح جمعة تمريرة بينية لجونيور أجاي الذي تغثر في الكرة في البداية ثم مررها لمؤمن زكريا الذي أهدر فرصة هدف سهلة للغاية بعدما فشل في تسديدها بالدقيقة 72.

ومرر جونيور أجاي كرة لمؤمن زكريا في الدقيقة 81 الذي أصبح في وضع انفراد بالمرمى لكنه فضل تمريرها مجددا لأجاي، واستطاع مدافع طنطا اعتراضها وتحويلها لركنية.

وأجرى الأهلي التبديل الثالث في المباراة بالدقيقة 84 بمشاركة حسام عاشور بدلا من عبدالله السعيد.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على حساب طنطا بالرغم من الأداء الذي لم يظهر بشكل مثالي من جانب الفريقين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق