رياضةغير مصنف

ملخص مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو يلا شووت نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم بدوري الأبطال

ملخص مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو يلا شووت نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم بدوري الأبطال  مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الآن يلا شووت كورة أون لاين بدون تقطيع موعد مباراة ريال مدريد الآن مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو موعد المباراة والقنوات الناقلة مجاناً علي النايل سات كورة لايف .

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم  :

نستعرض لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017 في المجموعة السادسة .

ويخوض ريال مدريد لقاء اليوم أمام وارسو تحت قيادة المدير الفني للريال زين الدين زيدان والذي يسعى من خلال المباراة للفوز ومواصلة الريال طريقه نحو صدارة المجموعة، ويتصدر نادي بروسيا دورتموند بفارق الأهداف بينه وبين نادي ريال مدريد برصيد 7 نقاط لكل منهما .

ومباراة ريال مدريد وليجيا وارسو هي الفرصة الأمثل للريال لمواصلة طريقه نحو الصدارة وتأكيدها رغم الغيابات الكثيرة التي تحيط بالنادي الملكي والتي ترهق الفريق في الوقت الحالي .

وتُلعب مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو علي ارضيه ملعب نادي وارسو ملعب بيبسي أرينا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا :

لعب ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2016/2017 ثلاث مباريات كاملة انتهت بفوز النادي الملكي في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة مع نادي بروسيا دوتموند ولم يخسر الريال أي مباراة في دوري الأبطال، وسجل النادي الملكي 9 أهداف فيما تلقت شباكه 4 أهداف برصيد 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف مع بروسيا دورتموند .

مشوار ليجيا وارسو في دوري أبطال اوروبا :

لعب نادي ليجيا وارسو في دوري أبطال اوروبا لهذا الموسم 2016/2017 قي ثلاث مباريات كاملة ولم يفوز في أي مباراة حتي الآن ولم يتعادل أيضاً، وسجل وارسو هدف واحد في البطولة حتي الآن وتلقت شباكه 13 هدف ويحتل المركز الأخير بلا رصيد من الأهداف .

يوتيوب مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

رابط موقع يلا شوت مباراة ريال مدريد وليجا وارسو، يدخل لقاء اليوم وهو يتذيل المجموعة السادسة، و لا يملك أي نقاط حيث أنه خسر الثلاثة لقاءات السابقة ، ومنها لقاء الذهاب أمام ريال مدريد.

ولذلك يكون الليجا أمام مهمة صعبة اليوم وهي الفوز على ريال مدريد لسببين الأول حفظ ماء الوجه لخسارته مباراة الذهاب والسبب الأخر هو الفوز بالثلاث نقاط حتى لا يخرج من المنافسة والبطولة كونه لم يحقق أي أهداف حتى الآن ، ولكنه ليس أمامه حل للحفاظ على ماء الوجه والحفاظ على البقاء في البطولة سوى الفوز على الريال ،

تشكيلة فريق ريال مدريد في يوتيوب اليوم

حراسة المرمى: كاسيا، فان كيلور نافاس، روبن يانيز.
خط الهجوم: جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، رونالدو، موراتا، ماريانو، لوكاس فاسكيز.
خط الوسط : تونى كروس، أسينسيو، كوفاسيتش، إيسكو.
خط الدفاع: تيجيرو، كوينتراو، دانيلو، فاران، كارفخال، ناتشو

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الأربعاء 2/11/2016، وتبدأ أحداث المباراة في الساعة 9:45 العاشرة إلاربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:45 الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت السعودية علي أرضية ملعب ليجيا وارسو .

  • موعد المباراة : 2 نوفمبر 2016
  • مناسبة المباراة : الجولة الرابعة دور المجموعات
  • توقيت المباراة : العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة
  • ملعب المباراة : بيبسي أرينا
  • حكم المباراة : بافيل كرالوفيك
  • معلق المباراة :  فهد العتيبي
  • القنوات الناقلة : beIN SPORTS 2 HD

 

القنوات الناقلة يوتيوب مباراة ريال مدريد وليجا وارسو

قناة بي ان سبورت HD2، هي القناة التي تملك حقوق ملكية البث لمباريات دوري أبطال أوروبا ، ويعلق على المباراة المعلق فهد العتيبي، وهناك العديد من القنوات الأخري الأجنبية عبر جميع الأقمار الصناعية .

Sport 1 Hungary
Eir Sport TV 2
Ziggo Sport Golf
TVP 1
Viasat Hockey
ViaSat Xtra 7
سبورت تي في 2
Ring.bg
Sport Klub 1 Slovenija
SuperSport Maximo 1
Arena Sport 2
SuperSport 5 / HD
Tring Sport 2
Tivibu Spor 2
beIN SPORTS 2 HD
TVP 1 HD
beIN SPORTS MAX 4 FR
Sky Sport 5 Deutschland
Digi Sport 3 HD Slovakia
OTE Sport 3 HD
Dolce Sport 2
beIN SPORTS 17 HD ES
Canal + poland HD
beIN SPORTS España
Match! Arena
Sport 24 TV

ملخص مباراة ريال مدريد وليجا وارسو

أنقذ الكرواتي ماتيو كوفاسيتش فريقه ريال مدريد الأسباني من الفخ البولندي وانتزع له التعادل 3 / 3 في الوقت القاتل من مباراته أمام مضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الاول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت اليوم أيضا فوز بوروسيا دورتموند الألماني على سبورتنج لشبونة البرتغالي 1 / صفر.

وتأهل دورتموند إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام الريال فيما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وحصد ليجيا وارسو نقطته الأولى في هذه المجموعة لكننه ظل في قاع المجموعة.

في وارسو ، باغت الريال مضيفه بهدف مبكر للغاية سجله الويلزي جاريث بيل بعد 57 ثانية فقط ليكون أسرع هدف للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعزز الفرنسي كريم بنزيمة تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 35 قبل أن يرد ليجيا وارسو بثلاثة أهداف سجلها فاديس أودجيجا وميروسلاف رادوفيتش وتيبول مولين في الدقائق 40 و58 و83 قبل أن يحرز ماتيو كوفاسيتش هدف التعادل الثمين للريال في الدقيقة 85 .

وبدد هذا الهدف آمال ليجيا وارسو تماما حيث أطاح به من دوري الأبطال وإن ظل الأمل قائما أمام الفريق انتزاع المركز الثالث والانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

وفي المقابل ، حرم التعادل في مباراة اليوم فريق الريال من التأهل المبكر إلى دور الستة عشر.

وفي دورتموند ، تغلب بوروسيا دورتموند على غياب مهاجمه وهدافه الخطير الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وتغلب على ضيفه سبورتنج لشبونة بهدف نظيف سجله أدريان راموس في الدقيقة 12 .

وخاض راموس المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بدلا من أوباميانج الذي أكد مديره الفني توماس توشيل أنه استبعد من تشكيلة المباراة لأسباب “داخلية” دون الافصاح عن هذه الأسباب.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى