نتيجة ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة كاملاً 1-3 يلاكورة أهداف مباراة مان سيتي وبرشلونة يوتيوب

نتيجة ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2016/2017 لكرة القدم، ونستعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة كورة أون لاين، أهداف مباراة مان سيتي وبرشلونة يوتيوب .

وينتظر عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية المعركة الكروية والتي تجمع بين ناديين كبيرين من إسبانيا وإنجلترا، وتجمع المباراة بين مانشستر سيتي وبرشلونة في إياب الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017 .

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وبرشلونة يلا شووت :

تمكن النادي الكتالوني برشلونة بقيادة المدير الفني لويس انريكي، من الفوز علي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، في ملعب الكامب نو بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة، في التاسع عشر من أكتوبر 2016 الشهر الماضي .

وتمكن اللاعب الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي من تسجيل هاتريك في المباراة بتسجيله لثلاث أهداف في الدقائق 17،61،69 فيما سجل الهدف الرابع اللاعب نيمار دا سيلفا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 .

وشهدت المباراة طرد اللاعب جيرمي ماثيو من جانب النادي الكتالوني بعد حصوله علي إنذارين في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وشهدت المباراة أيضاً طرد حارس مرمي النادي الإنجليزي مانشستر سيتي كلاوديو برافو في الدقيقة 53 بعد تصديه لكرة من خارج منطقة الجزاء متعمداً .

ميسي يتحدث عن جوارديولا قبل موقعة الاتحاد يلا كورة :

تحدث اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني عن مدربه السابق بيب جوارديولا، وقدرته على تطوير مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

ولعب نادي مانشستر سيتي مع برشلونة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وحقق البلواجرانا الفوز برباعية دون رد، في الكامب نو.

وأضاف ميسي من خلال بعض التصريحات الصحفية لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “مانشستر سيتي فريق كبير دائمًا، وكل عام نواجههم، ولكن الآن لديهم جوارديولا، الفريق سينمو أكثر من خلال عمله”.

وأضاف أيضاً أن “افتقاد إنييستا هو أمر أنت تلاحظه بقدر ما يمكنني أن أخبرك، بقدره كلاعب، وما يصنعه على أرض الملعب من أجل اللعب”، واختتم ميسي، حديثه بقوله: “ولكننا في شكل جيد، وبكل ثقة نحن قادمون”.

جوارديولا يبحث عن فوز تاريخي أمام برشلونة :

لن يتحمل النادي الإنجليزي أي هزيمة آخري في مبارياته المقبلة بسبب سوء نتائجه خلال الفترة الماضية علي مستوي جميع الدوريات العالمية، وخصوصاً بعد الخسارة أمام برشلونة في لقاء الذهاب بنتيجة 4/0 قبل أسبوعين بعد حصوله على نقطة واحدة من آخر مباراتين في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفوز برشلونة الثالث على التوالي جعله بحاجة إلى نقطة واحدة أمام سيتي ليضمن تأهله المعتاد إلى دور الستة عشر، ويبدو السيتي في خطر لخسارة المركز الثاني لصالح بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة ويستضيف سيلتيك.

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز كورة أون لاين :

لعب نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عشرة مباريات بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حصد خلالها علي مجموع نقاط 23 نقطة قدت الفريق إلي المركز الأولي في جدول الترتيب، ولاكن سوء النتائج مؤخراً قادت الفريق إلي تقاسم المركز الأول مع كلاً من أرسنال وليفربول بنفس الرصيد من النقاط ولاكن مع اختلاف الأهداف  .

وفاز نادي مانشستر سيتي في 7 مباريات وتعادل في مبارتين، وخسر مباراة واحدة، وسجل نادي مانشستر سيتي 24 هدف حتي الآن، وتلقت شباكه 9 أهداف حتي الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز .

مشوار مانشستر سيتي في دوري الأبطال كورة لايف :

لعب نادي مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ثلاث مباريات فاز من خلالها بمباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة، ومتبقي له ثلاث مباريات من ضمنها مباراة برشلونة اليوم .

وسجل مانشستر سيتي في دوري الأبطال سبعة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف، ويحتل الآن المركز الثاني برصيد 4 نقاط .

مشوار برشلونة في الدوري الإسباني الدرجة الأولي :

لعب برشلونة في الدوري الإسباني الدرجة الأولي عشرة مباريات بقيادة المدير الفني لويس انريكي فاز من خلالها بسبع مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين من نادي ديبورتيفو آلافيس، و سيلتا فيغو .

وسجل برشلونة حتي الآن 30 هدف في الدوري الإسباني وتلقت شباكه حتي الآن 12 هدف، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبفارق هدفين عن متصدر جدول الترتيب نادي ريال مدريد برصيد 24 نقطة .

مشوار برشلونة في دوري الأبطال  يلا شووت اليوم :

لعب نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا ثلاث مباريات فاز بهم جميعاً، وسجل برشلونة 13 هدف، وتلقت شباكه هدف وحيد، ومتبقي له ثلاث مباريات من ضمنها مباراة الليلة أمام مانشستر سيتي .

ويحتل برشلونة حتي الآن في دوري أبطال أوروبا المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جميعهم من فوز فقط .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم :

نستعرض لكم الآن موعد مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم وتوقيت المباراة ومناسبة المباراة وملعب المباراة وحكم المباراة والقنوات الناقلة ومعلقين المباراة مباريات اليوم يلا شووت .

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم :

  • موعد المباراة : 1 نوفمبر 2016 .
  • توقيت المباراة : العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة .
  • مناسبة المباراة : الجولة الرابعة إياب دوري أبطال أوروبا .
  • ملعب المباراة : إستاد الاتحاد .
  • حكم المباراة : فيكتور كاساي .
  • القنوات الناقلة  beIN SPORTS 1HD
  • ملعق المباراة : حفيظ دراجي .

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم يلا شووت :

– Match Football 1 – Kanal A Slovenija -canale 5 italia -TV 3 + Denmark -Antena 3 -Az TV -Tivibu Spor 4 -Viasat Fotboll -Viasat Sport Baltics -CT Sport -Eir Sport TV 1 – سبورت تي في 2  SuperSport 3 / HD – YLE TV 2 -Ring.bg – BHT 1 – 1TV Georgia -Tamadon TV -Arena Sport 3 -Federalna TV -RTRS TV – Viasat Jalkapallo Finland HD – Viasat Sport Premium – Viasat Ultra HD 4K .

beIN SPORTS 1 HD -beIN SPORTS 15 HD FR -beIN SPORTS 2 HD FR – قناة راه فردا الأفعانیة – Sky Sport 5 Deutschland – BT Sport 2 / HD – OTE Sport 2 HD – Ziggo Sport Voetbal – Dolce Sport 1 – Arena Sport 3 HD Cro – Club RTL – beIN SPORTS 17 HD ES – M4 Sport – KTRK TV – Canal + poland HD – Digi Sport 4 HD Slovakia – Varzish Sport HD – Pro TV Romania – Sport 24 TV – Q2 HD .

تشكيل مانشستر سيتي اليوم  :

جوارديولا أعلن تشكيل هجومي لفريقه بطريقة (4-1-4-1) كالتالي:

  • حراسة المرمى: كاباييرو
  • خط الدفاع: زباليتا، ستونز، أوتاميندي، كولاورف
  • لاعب الارتكاز: فيرناندينيو
  • رباعي الوسط: ستيرلينج، سيلفا، جوندوجان، دي بروين
  • المهاجم: أجويرو

تشكيل برشلونة اليوم  :

إنريكي أعلن أيضاً تشكيل فريقه الهجومي كالمعتاد بطريقة (4-3-3):

  • حراسة المرمى: شتيجن
  • خط الدفاع: روبيرتو، ماسكيرانو، أوميتيتي، لوكاس
  • خط الوسط: راكيتيتش، بوسكتس، جوميز
  • خط الهجوم: ميسي، سواريز ، نيمار

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة اليوم يوتيوب :

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين لكسب معركة الاستحواذ في خط الوسط، حتى حصل برشلونة على ركلة حرة في وسط ملعب السيتي لعبها ميسي كرة طولية في الدقيقة 10 ذهبت إلى ضربة مرمى.

رحيم ستيرلينج سقط في منطقة جزاء برشلونة بعد تدخل من أوميتيتي ليطالب بركلة جزاء في الدقيقة 11 لكن الحكم أسرع بإشهار الكارت الأصفر للاعب السيتي في إتهام صريح له بالتمثيل.

ميسي سجل من مرتدة سريعة لبرشلونة بعد كرة وصلته في منطقة جزاء السيتي ليتسلم الكرة في الدقيقة 21 ويسدد كرة أرضية بيسراه إلى شباك الحارس كاباييرو معلناً عن التقدم للضيوف.

نيمار انطلق في الجهة اليسرى وتوغل في منطقة الجزاء في الدقيقة 28 ليسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها الحارس ويلي كاباييرو ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الكتالوني.

الدقيقة 35 شهدت ركلة حرة لبرشلونة ليتم تنفيذ عرضية في منطقة الجزاء لتنتهي الكرة بعرضية حولها سواريز برأسه إلى خارج الملعب لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني للضيوف.

التعادل جاء في الدقيقة 40 بعد خطأ من دفاع برشلونة جعل لاعبي السيتي يحصلون على الكرة لتصل إلى ستيرلينج في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية حولها جوندوجان إلى شباك الفريق الكتالوني.

ملخص الشوط الثاني

رحيم ستيرلينج حرم السيتي من التقدم المبكر في الدقيقة 46 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء على الجهة اليمنى لينفرد لكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن لتضيع فرصة التقدم لصاحب الأرض.

ومن مرتدة سريعة راوغ أجويرو الدفاع الكتالوني ثم مرر إلى ستيرلينج على حدود منطقة الجزاء ليسقط ويحتسب الحكم ركلة حرة في الدقيقة 50 تصدى لتنفيذها دي بروين بتسديدة صاروخية في الشباك الكتالونية.

برشلونة حاول تسجيل التعادل عن طريق سواريز الذي وصل لمنطقة جزاء السيتي ولعب تمريرة بالعرض انتهت بتسديدة صاروخية في العارضة ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 65 ليرد السيتي بمرتدة سريعة وصلت إلى دي بروين الذي سدد كرة أرضية صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى خارج الملعب.

السيتي نجح أخيراً في إضافة الهدف الثالث ليترجم السيطرة الكاملة بعرضية من البديل نافاس لترتد الكرة من الدفاع ويحولها جوندوجان بتسديدة إلى الشباك معلناً عن الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 75.

برشلونة حصل على ركلة حرة في الدقيقة 82 نفذها ليونيل ميسي من على حدود منطقة الجزاء لترتطم بالحائط البشري وتتحول إلى ركنية لعبها نيمار عرضية أبعدها كاباييرو إلى ركنية جديدة نفذها البرازيلي مجدداً ليبعدها الدفاع لركنية ثالثة انتهت بعرضية شتتها الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى