رياضةغير مصنف

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم كورة لايف 30-10-2016 يلا شووت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز مع الاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2016 في الأسبوع السابع من عمر الدوري المصري الممتاز اليوم علي ملعب ستاد بتروسبورت .

ويلعب النادي الأهلي مع نادي الاتحاد السكندري اليوم الأحد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز من أجل الخروج من المباراة بفوز يُعوض به الأهلي التعادل في المباراة السابقة أمام نادي بتروجيت بدون أهداف .

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي إلي تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة بتروجيت الماضية أمام الاتحاد السكندري اليوم الأحد وكذلك تحقيق فوز جديد يؤمن به الأهلي صدارته للدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم كورة أون لاين :

تنطلق اليوم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد 30 أكتوبر 2016 علي أرضية ملعب ستاد بتروسبورت في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية .

ومن المقرر أن يُقام أستوديو تحليلي قبل المباراة المرتقبة بساعة كاملة من أجل مناقشة تشكيل النادي الأهلي والاتحاد السكندري، وكذلك خطة المدربين للدخول في المباراة وخطة الفوز لكلاً من النادي الأهلي والاتحاد السكندري اليوم .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم يلا كورة :

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قنوات النايل سات المصرية، وتٌنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة DMC SPORT، وعبر قناة ON SPORTS، وقناة النيل الرياضية اليوم لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة ويحتل المركز الثاني نادي بتروجيت المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويحتل المركز الثالث نادي سموحة برصيد 13 نقطة، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 12 نقطة .

قائمة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم كورة لايف :

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التي من المقرر ان تلعب المباراة في مواجهة الاتحاد السكندري والتي شهدت القائمة خروج عاشور وأنتوي ومتعب ونجيب، وعودة علي معلول للقائمة .

تشكيل الأهلي اليوم في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري :

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني، حسين السيد.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، صالح جمعة، ميدو جابر.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، جونيور آجاي.

وقد يدفع حسام البدري اليوم بشريف إكرامي واحمد فتحي وحجازي وسمير ومعلول وغالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان مع الاحتفاظ بعمرو جمال في خط الهجوم بجانب آجاي.

هذا ويجد الأهلي نفسه مطالبا بالصدارة في جدول مسابقة الدوري المصري أمام الاتحاد، فالمواجهة صعبة على الأهلي بشكل كبير.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الآن :

ملخص الشوط الأول

لم ينتظر الأهلي كثيرا لبداية محاولاته أمام مرمى الاتحاد السكندري، حيث قام عبدالله السعيد في الدقيقة 4 بتمرير الكرة لوليد سليمان على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بشكل رائع في مرمى محمود السيد الذي فشل في التعامل معها.

ولعب علي معلول تمريرة لكريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10 استلمها بشكل جيد وتقدم بها ثم سددها قوية، لكن تعامل معها محمود السيد بشكل جيد، وذهبت تجاه مدافع الاتحاد الذي شتتها لمنتصف الملعب.

ومرر نور السيد الكرة تجاه محمد سالم في الدقيقة 14 ليمر من سعد سمير بشكل جيد ويمررها عرضية في العمق تجاه أحمد الشيخ، لكن دفاع الأهلي تمكن من ابعادها، لتذهب إلى عاشور الأدهم الذي سددها قوية لكن ارتطمت بالدفاع وانتهت خطورتها.

وارتدت الهجمة بشكل سريع لصالح الأهلي حيث انطلق وليد سليمان بالكرة ومررها نحو جونيور أجاي الذي حاول لعب كرة عرضية لكن تعامل معها دفاع الاتحاد بشكل جيد.

وانطلق أحمد فتحي بالكرة في الدقيقة 20 ولعب تمريرة أرضية تجاه عبدالله السعيد الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى وليد سليمان الذي سددها مجددا وتصدى لها محمود السيد.

ومر أجاي من لاعب الاتحاد في وسط الملعب بالدقيقة 36 وتبادل الكرة مع غالي ثم تلعثم فيها لكن ذهبت لقائد الأهلي مجددا الذي مررها لمؤمن سليمان ليسدد على المرمى، لكن الحارس كان في الموعد وتصدى لها.

واحتسب إبراهيم نور الدين دقيقة واحدة وقت بدلا من الضائع ومرت دون أن يتمكن كلا الفريقين من تهديد مرمى الآخر.

ملخص الشوط الثاني

حصل الأهلي على ركلة جزاء في الشوط الثاني في الدقيقة 46 نتيجة عرقلة كريم “نيدفيد” من جانب مدافع الاتحاد، وقام عبدالله السعيد بتسديدها واستطاع محمود السيد التصدي لها، في الدقيقة 47.

وقام محمد سالم في الدقيقة 50 بتسديد كرة قوية على مرمى الأهلي ارتطمت بالقائم وذهبت لخالد قمر الذي سددها وحاول أحمد فتحي ابعادها لكنها غيرت اتجاهها وخدعت شريف إكرامي ودخلت المرمى، معلنة عن هدف التعادل للاتحاد.

وأجرى البدري التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 61 بمشاركة مؤمن زكريا بدلا من كريم نيدفيد.

وأحرز كاسونجو مهاجم الاتحاد الهدف الثاني من انفراد بالمرمى في الدقيقة 68 بعدما استقبل تمريرة رائعة من نور السيد.

ولعب وليد سليمان كرة رائعة لجونيور أجاي في الدقيقة 69 ليستلمها على الصدر بشكل رائع ويسددها في المرمى معلنا عن التعادل للأهلي.

وشارك صالح جمعة في الدقيقة 74 بدلا من حسام غالي، قائد الفريق.

وقام مؤمن زكريا في الدقيقة 79 بتسديد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت إلى خارج الملعب.

ودخل عمرو جمال إلى الملعب كبديل لوليد سليمان في الدقيقة 82.

وسدد عمرو السولية كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83، وتصدى لها محمود السيد لترتد في عمق منطقة الجزاء وتمر من أمام أجاي دون أن يتعامل معها.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 90+2 بعدما تدخل مدافع الاتحاد بشكل عنيف مع عمرو جمال.

وقام مؤمن زكريا بتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 90+4 وتصدى لها القائم، قبل أن ترتد لأحمد فتحي الذي أطاح بها بعيدا.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى