رياضةغير مصنف

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم ملخص مباراة اليونايتد والسيتي يلاكورة

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 26-10-2016 في دور الستة عشر من كأس الإتحاد الإنجليزي لمباراة اليونايتد والسيتي مباراة ديربي مانشستر يلا شووت كورة أون لاين كول كورة .

ويلعب اليوم الأربعاء في كأس الإتحاد الإنجليزي ثلاث مباريات مهمة في دور الستة عشر من بطولة كأس الدرع الخيرية وأبرز هذه المباريات هي مباراة الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم .

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم كورة لايف :

يعاني مدرب نادي منشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب جوارديولا، ومدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي جوزيه مورينيو من أزمة ثقة شديدة تسببت في نتائج الفريقين السيئة خلال الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتراجع نادي مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلي المركز السابع، وكذلك أصبح بعيداً بنسبة كبيرة عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم في الموسم المقبل، وكانت الهزيمة الأخيرة لمانشستر سيتي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي برباعية نظيفة في ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي .

ويعاني السيتي أيضاً من مشكلة نتائجه السيئة بعد تراجع شديد في الأداء والنتائج مؤخراً في الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا الحالية، والتي خسر أمام نادي برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في ملعب الكامب نو بدوري الأبطال الاوروبي، ومن ثم التعادل أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية .

وتعتبر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي بدور الستة عشر طوق نجاة للفريقين وخاصة للمدربين للخروج من أزمة النتائج السيئة والسلبية في الآونة الأخيرة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شووت :

يمكن لجميع محبي الكرة الإنجليزية والعالمية من مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء بدون بذل مجهود وعن طريق موقعنا فسفس نيوز، وسيتم وضع قنوات للبث المباشر للمباراة قبل بدء المباراة بوقت قليل .

يمكن الآن  مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس 1HD المشفرة علي النايل سات وكذلك سهيل سات، ويمكنك الآن معرفة أسعار الإشتراك في قنوات بي إن سبورتس بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة 2016 .

توقيت لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي كورة أون لاين :

موعد مباراة مانشستر يونايد ومانشستر سيتي اليوم

تابع الآن مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس في النايل سات 2016، ونستعرض لكم الآن بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر التقرير التالي :

  • موعد المباراة : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 .
  • توقيت المباراة : التاسعة مساءً بتوقيت المقاهرة .
  • مناسبة المباراة : دور الـ 16 كأس الإتحاد الإنجليزي .
  • ملعب المباراة : أولد ترافورد .
  • القنوات الناقلة : بي إن سبورتس 1HD
  • معلقين المباراة : فهد العتيبي .

يلاشووت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي كورة أون لاين يلاكورة :

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اون لاين، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يوتيوب، موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بدون تقطيع، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم، مباراة مانشستر يونايتد اليوم   .

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم :

انتهت مباراة قمة الدور الستة عشر في كأس الإتحاد الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد علي مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله اللاعب خوان ماتا، وفيما يلي ملخص كامل للمباراة .

ملخص الشوط الأول :

السيتي بدأ بضغط قوي وكاد أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد مرور رائع من نافاس وعرضية متقنة لكن كليتشي فشل في التعامل معها أمام المرمى ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب ويهدر فرصة الهدف الأول مبكراً.

الدقائق العشرون الأولى مرت بلا أي محاولة على المرمى من الفريقين في الوقت الذي استحوذ فيه مانشستر سيتي على الكرة بشكل كامل وحاول اللعب على الأطراف وفي العمق دون التسديد على مرمى دي خيا.

مانشستر يونايتد حصل على أول فرصة للتهديد في الدقيقة 23 بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب السويدي زلاتان إبراموفيتش ليسدد كرة أرضية ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية.

إبراموفيتش سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36 بعد هجمة سريعة لمانشستر يونايتد لكن الكرة ارتطمت بالمدافع أوتاميندي وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستغلها السيتي.

نوليتو مرر كرة إلى كليتشي في منطقة جزاء يونايتد مستغلاً خطأ من إبراموفيتش في التمرير وكاد النجيري أن ينفرد في الدقيقة 40 لكن الكرة ذهبت إلى دي خيا قبل أن يتسلمها كليتشي.

ملخص الشوط الثاني :

ويلي كاباييرو أنقذ مرمى مانشستر سيتي من هدف مبكر بعد العودة من غرف خلع الملابس عندما مرر زلاتان إلى بوجبا لينفرد من الجهة اليسرى ويسدد بيسراه لكن الكرة ارتطمت بيد الحارس الأرجنتيني والقائم الأيمن وذهبت بعيداً عن شباك السيتي.

الدقيقة 54 شهدت الهدف الأول في المباراة بعد عرضية من إبراموفيتش ليقابلها القادم من الخلف ماتا بتسديدة إلى شباك فريق مانشستر سيتي مسجلاً الهدف الأول للفريق الأحمر في اللقاء.

راشفورد انطلق بعد 10 دقائق ولعب كرة عرضية خطيرة أمام مرمى كاباييرو لكنها مرت من أمام اللاعب إبراموفيتش لتذهب بعيداً عن مرمى الأرجنتيني كاباييرو.

ننتظر تعليقك الخاص بمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم أسفل المقال .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى