نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت يلا شووت اليوم الثلاثاء ملخص مباراة الأهلي اليوم

مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25-10-2016 في الدوري المصري الممتاز والاسبوع السادس من عمر الدوري ويمكنك الىن متابعة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم عبر موقع فسفس نيوز بدون تقطيع وبجودة عالية عبر قناة أون سبورت .

ونستعرض لكم متابعينا موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الأسبوع السادس من الدوري المصري والموسم الحالي 2016-2017، ونستعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة وترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الثلاثاء .

مباراة الأهلي وبتروجيت أخبار الأهلي اليوم :

يدخل الأهلي مباراة بتروجيت بمعنويات عالية بعد الفوز بجميع المباريات الخاصة به في الجولات الماضية ويلعب النادي الاهلي متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة ليتربع علي صدارة جدول الترتيب للدوري المصري الممتاز للموسم الحالي .

وسادت حالة من الإرتباك في صفوف النادي الأاهلي اليوم الثلاثاء قبل مواجهة بتروجيت في الدوري بسبب تعرض اللعاب حسام غالي وكذلك اللاعب عبد الله السعيد لاعبا الوسط في النادي الاهلي لنزلات برد حادة والتي أدت لحصولهما علي راحة من وصول النادي الاهلي لمدينة السويس .

وكذلك تعرض اللاعب وليد سليمان لوفاة خالته فجر اليوم مما أصاب اللاعب بحالة من الحزن الشديد لوفاة خالته، وعقد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ جلسة مع اللاعب لتوجيه العزاء إليه .

وعرض عليه مدير الكرة فكرة العوده لبلده لتلقي واجب العزاء وتشييع الجثمان وعدم المشاركة في مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم إلا ان اللاعب رفض وتمسك بالأستمرار مع النادي في المعسكر والسفر مباشرة بعد اللقاء .

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم :

يلعب النادي الاهلي اليوم ضد نادي بتروجيت في الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز ويدخل اللقاء النادي الاهلي وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة كاملة من 5 مباريات، فيما يدخل نادي بتروجيت اللقاء برصيد 11 نقطة محتلاً بذلك المركز الخامس من جدول الترتيب .

وتمكن الاهلي من الفوز بالمباراة الماضية له أمام اسوان في الأسبوع الخامس من الدوري المصري وأنتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

أما فريق بتروجيت يستعد الي خوض مباراة الأهلي وبتروجيت وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز حيث يتضمن رصيد علي 11 نقطة، و لهذا يسعي فريق بتروجيت الي تحقيق الفوز في مباراته امام فريق الاهلي من أجل التمكن من التأهل الي صدارة ترتيب الدوري المصري علي الرغم من ان فريق بتروجيت يعلم ان المباراة لن تكون سهله علية علي الاطلاق ، و لهذا يسعى فريق بتروجيت خلال المباراة الي تقديم مستوي جيد و افضل اداء اليهم .

يلا شوت موعد مباراة الأهلي وبتروجيت :

مباراة الاهلي وبتروجيت في الدوري المصري عبر موقع فسفس نيوز أون لاين، ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم علي أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس، وأعلنت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري ان طاقم تحكيم المباراة سوف يتضمن كلا من الحكم محمد الصباحي و من المقرر ان يعاونه الحكم أيمن دجيش و الحكم ضياء السكران بالاضافة الي الحكم عمرو جلال .

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

  مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

نقدم لكم اليوم موعد مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 يتم اذاعة المباراة في حوالي الساعة الخامسة والنصف مساء ً بتوقيت مصر والساعة السادسة ونصف مساء ً بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الامارات.

  • موعد مباراة الاهلي وبتروجيت بتوقيت السعودية 6.30
  • موعد مباراة الاهلي وبتروجيت بتوقيت الامارات 7.30
  • موعد مباراة الاهلي وبتروجيت بتوقيت القاهرة 5.30

تشكيل مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم :

  • حراسة المرمى: أحمد عادل، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وحسين السيد، والتونسي علي معلول.
  • خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وحسام غالي، وأكرم توفيق، وعبد الله السعيد، وصالح جمعة، وكريم وليد “نيدفيد”، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومحمد جابر “ميدو”.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، والغاني جون أنطوي، ومحمد حمدي زكي، والنيجيري أجاي

تردد قنوات ON Sport على النايل سات :

  • التردد: 10853.
  • أفقي.
  • القمر: نايل سات.
  • معامل الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز. 27500

تردد قناة DMC على النايل سات

  • التردد: 11449.
  • أفقي.
  • القمر: نايل سات.
  • معامل الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز. 27500

ملخص مباراة الأهلى وبتروجيت  :

احبط بتروجيت انطلاقة الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بعد فرض التعادل السلبي على مباراة الجولة الـ6 للبطولة المحلية.

وكان الأهلي قد سبق وحقق 5 انتصارات متتالية في انطلاقته بالدوري للحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

وواصل الأهلي صدارته للدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما رفع بتروجيت رصيده للنقطة 12 بالمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

ملخص الشوط الأول :

بدأ النادي الأهلي مستحوذا على مجريات الأمور مبكرا مستغلا تراج فريق بتروجيت، وكاد مؤمن زكريا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 3 بعد تمريرة من أجاي.

وحاول حسام عاشور أن يستغل سلاح التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية لكن تذهب سهلة في يد حارس بتروجيت علي فرج بالدقيقة 5.

وواصل الأهلي ضغطه على الفريق البترولي، ومرر مؤمن كرة داخل منطقة الجزاء لأجاي لكن تدخل أسامة محمد واخرجها لركلة ركنية في الدقيقة 6.

وشهدت الدقيقة 12 اول فرصة حقيقية لبتروجيت، لكن تسديدة بيكلي اصطدمت بأقدام مدافعي الأهلي لتذهب بعيدة عن مرمى شريف إكرامي.

وحصل النيجيري جونيور أجاي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف في الدقيقة 20.

وعاد الأهلي ليظهر خطورته مرة أخرى على مرمى بتروجيت بعد تمريرة من أحمد فتحي لمؤمن زكريا الذي سدد الكرة بعيدة عن المرمى دون التمرير لأجاي في الدقيقة 25.

وأهدر اجاي فرصة احراز أول هدف رسمي مع الأهلي في الدقيقة 29 بعد جملة فنية من ركلة حرة مباشرة لعبها السعيد ومهدها نجيب برأسه لكن علي فرج يبعد متابعة أجاي.

وبعد هدوء من الجانبين، جاء القائم لينقذ شباك بتروجيت من هدف أول للنادي الأهلي بضربة رأس من عمرو السولية في الدقيقة 40.

ملخص الشوط الثاني :

استحواذ للأهلي بدون فرص حقيقية في ربع ساعة الأولى، وكاد ناصر ماهر من مهارة فردية أن يسجل لبتروجيت لولا تأخره في التسديد داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 56 خروج كريم نيدفيد ونزول وليد سليمان بدلا منه بعدما تعرض لإصابة في الوجه اثر اصطدامه بمحمد نجيب.

وسدد ناصر ماهر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 لكن تمر اعلى مرمى شريف إكرامي.

وانطلق وليد سليمان في الدقيقة 74 ارسلها عرضية ارضية بقدمه اليمنى داخل منطقة الجزاء لكن مدافع بتروجيت يخرجها ركنية قبل اقدام اجاي.

واشرك حسام البدري في التغيير الثالث صالح جمعة بدلا من عبدالله السعيد في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 84، سدد سعد سمير كرة “كرباج” من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار قائم بتروجيت.

وانقذ شريف إكرامي شباك الأهلي من تلقي هدفا في الدقيقة 92 بعدما ابعد كرة من أمام بيكلي لاعب بتروجيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى