رياضةغير مصنف

يتوقع مجدي عبد الغني فوز منتخب مصر بكأس الأمم والتأهل للمونديال

تأكيد من قبل  مجدي عبد الغني فهو عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وأيضا نجم المنتخب المصري و الأهلي الأسبق ثقته في قدرة الجيل الحالي من لاعبي منتخب الفراعنة على تحقيق الحلم للشعب المصري الغائب منذ أكثر من ربع قرن وأيضا التأهل لنهائيات كأس العالم في بدولة روسيا عام 2018 ومن قبلها استعادة السيادة للقارة السمراء من خلال التتويج بكأس الأمم الأفريقية مطلع العام القادم  في الجابون .

يتوقع مجدي عبد الغني فوز منتخب مصر بكأس الأمم والتأهل للمونديال

وقال الأستاذ عبد الغني في حوار مع الوكالة للأنباء الألمانية إنه يتوقع العودة للكرة المصرية لمكانتها المعهودة المعروفة خلال المرحلة القادمة  خاصة وأن كل الظروف والأمكانيات متاحة لتيم تحقيق ذلك .

وأضاف أن الوقوع مع منتخب غانا في مجموعتي تخص لكل من تصفيات مونديال روسيا ونهائيات أمم أفريقيا أمر لا يدعو إلى القلق أبدا فالفراعنة حالياً يتفوقون على منتخب “النجوم السوداء” وأيضا لديهم الأفضلية في حجز بطاقة التأهل بدولة روسيا وكذلك بلوغ الأدوار النهائية لمعترك القارة السمراء في الجابون .

ويلعب المنتخب المصري  ضمن المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية في الجابون بجوار منتخب غانا ومنتخب أوغندا ومنتخب مالي، علما بأن منتخبا غانا وأوغندا يقعان في مجموعة واحدة أيضا مع منتخب الفراعنة في تصفيات المونديال.

وقال الأستاذ عبد الغني : ” منتخب غانا لم يعد الفريق المرعب الذي واجهناه في مدينة كوماسي (عندما خسرت منتخب مصر وبنتيجة  6-1 في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل) وعلى الجميع نسيان ذلك فنحن الآن بكل المقاييس نمتلك القوة وأيضا الإرادة لهزيمة غانا وكذلك تخطيها سواء في تصفيات المونديال أو نهائيات الأمم الأفريقية ” .

وفي حين تابع : ” للعلم منتخب فأوغندا ومنتخب مالي من أفضل الفرق حالياً يكفي أن أوغندا أحرجت منتخب غانا في افتتاح دور المجموعات في التصفيات المونديال وتعادلت معها على أرضها بوسط جماهيرها الغفيرة وكما أهدت الصدارة لمنتخب الفراعنة بعد فوزهم على الكونغو في برازافيل بهدفين مقابل هدف، لذلك يجب على الجميع نسيان تماما عقدة منتخب غانا التي أصبحت بلا قيمة أو طعم ” .

ولدى إجابته عن سؤال حول فرصة منتخب مصر في العودة للتتويج بكأس أمم أفريقيا برغم الغياب عن البطولة لثلاث دورات متتالية فقد شدد عبد الغني على أن الفريق الذي يطمح في التتويج باللقب القاري عليه أن تخطي جميع المنافسين مهما كانت قوتهم أو حجمهم فالتعامل مع جميع الخصوم يجب أن يأتي على نحو واحد فقط وهو : ” لا بديل عن الفوز بكل مباراة حتى يتم  الوصول لمنصة التتويج ” .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى