رياضةغير مصنف

نقاط مباراة غانا تعتبر أهم من الفوز على الكونغو.. تعرف على الأسباب؟

بالفعل أسفرت الجولة الأولى التي تخص تصفيات مونديال بدولة روسيا 2018 بالمجموعة الخامسة عن فوز منتخب المصري خارج ملعبه على الكونغو بهدفين مقابل هدف وأيضا تعادل منتخب غانا على أرضه سلبياً مع نظيره الأوغندي، لكي يتصدر المنتخب المصري قمة مجموعته الخامسة برصيد  3 نقاط متفوقا على منتخبي غانا وأوغندا صاحبي المركز الثاني برصيد نقطة، ثم منتخب الكونغو في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

هذه النتائج بالفعل خلفت العديد من الحقائق التي تؤكد أن فوز الفراعنة على غانا بإذن الله في المواجهة المقبلة هو الأهم من نقاط مباراة لمنتخب الكونغو لهذه الأسباب ..

1-المنافس الحقيقي

فوز المنتخب المصري على نظيره الغاني  منافسه حقيقية في المجموعة الخامسة في المباراة المقرر لها يوم 13  شهر نوفمبر القادم على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية فهو السبيل الوحيد لوصول الفراعنة للمونديال، حيث سوف يتسع الفارق بين الفريقين حينها لخمسة نقاط كاملة في انتظار نتيجة  منتخبي الكونغو وأوغندا والتي سوف تكون عامل الحسم في شكل المنافسة في المجموعة ولكن شريطة الفوز على  منتخب غانا.

2- اعتلاء صدارة المجموعة لمدة 8 شهور  

لو حقق منتخب المصري فوزاً على نظيره منتخب الغاني سوف يساهم هذا الفوز في تصدر الفراعنة للمجموعة الخامسة طيلة الثمانية شهور المقبلة حتى يواجه نظيره منتخب الغاني ثم منتخب الأوغندى مجدداً  مما يمنح الفريق القومى فرصة كافية لتصحيح الأوضاع وأيضا تجهيز البدلاء لضمان الفوز بالمباريات المقبلة .

3- كسر أنف للمدرب الإسرائيلي

لو تحقق فوز الفراعنة على منتخب غانا يمنح المنتخب الفرصة للرد على التصريحات لمدرب النجوم السوداء الإسرائيلي المستفزة التي طالب فيها بالفعل بنقل المباراة خارج القاهرة .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى