موعد مباراة مصر والكونغو القادمة غدا الأحد الموافق 9/10/2016 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

سوف نقدم لكم موعد مباراة مصر والكونغو وأيضا القنوات الناقلة وكذلك المفتوحة لمواجهة للمنتخب المصري والتي تأتي في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، منتخب مصر يدخل الأحد في مواجهة الكونغو باحثا عن الثلاث نقاط الأولي له في مشوار يخص تصفيات كأس العالم واضعا أسم المنتخبات الثلاثة وهم كالاتي

1-منتخب الكونغو

2- منتخب وأوغندا

3- منتخب وغانا

في حين يعتبر  كون لتحقيق نتائج طيبة في المباريات تخص الذهاب والعودة لتلك المباريات فهو الحلم المونديالي للفراعنة.

موعد مباراة مصر والكونغو المقبلة .

فمن المنتظر أن يقام موعد مباراة بين منتخبي مصر والكونغو في تمام الساعة 16.30 مساء بتوقيت القاهرة، ويحرص منتخب مصر على أداء تدريب يضم كل العناصر المهمة لدي الفراعنة عصر السبت على استاد المباراة الرئيسي، وكان كوبر المدير الفني للفراعنة قد أكد على قدرة منتخب مصر على تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الكونغو.

القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة مصر والكونغو المقبلة .

فمن المنتظر أن تنقل قناة bein sport HD 1 مباراة مصر وأيضا الكونغو على التردد الفضائي وكذلك الحصري لها على أن تخصص القناة ستديو تحليلي لمباراة مصر وأيضا الكونغو بحضور عدد من قبل المحللين المصرين من أجل تحليل لتشكيل منتخب مصر لمواجهة منتخب الكونغو.

فمن المنتظر أن تقوم قناة Tele Congo بنقل مباراة مصر وأيضا الكونغو على تردد 11623 عمودي وكذلك معامل ترميز 27500 وتصحيح 3/4

والقنوات الناقلة لمباراة بين منتخبي مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم ,

معرفة قائمة منتخب مصر لمواجهة منتخب الكونغو

هذا ويعتمد المنتخب المصري يعتمد  قائمة تضم كلا من

1- عصام الحضري

2- شريف اكرامي

3- احمد الشناوي

4- أحمد فتحي

5- أحمد المحمدي

6– على جبر

7- أحمد حجازي

8- إسلام جمال

9- أحمد دويدار

10- محمد عبد الشافي

11- محمد صلاح

12- تريزيجيه

13- النني

14- كهربا

15- إبراهيم صلاح

16- طارق حامد

17- مصطفي فتحي

18- باسم مرسي

19- أحمد حسن كوكا.

يبدو أن المنتخب المصري سوف يعتمد على أحمد الشناوى في التشكيل لمباراة مصر وأيضا الكونغو بالإضافة إلي مجموعة لاعبين وهم على جبر وإسلام جمال واللاعب محمد عبد الشافي واللاعب محمد صلاح واللاعب النني واللاعب كهربا واللاعب إبراهيم صلاح وباسم مرسي، ويحرص المنتخب المصري على قراءة منتخب الكونغو بشكل كبير وهو ما أكد عليه هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب المصري والذي أكد أن سعي المنتخب المصري ليتم حصاد الثلاث نقاط هو الحلم الذي يسعي له من خلال القراءة القوية لمنتخب الكونغو.

وكانت بعثة المنتخب المصري قد سافرت إلي الكونغو على متن الطائرة الخاصة من أجل إراحة جميع العناصر للفريق قبل المواجهة المرتقبة وأيضا الحاسمة الأحد القادم  وكذلك التي يعول عليها المصريين كثيرا في أن تكون إفتتاحية جميلة لمواجهات الفراعنة في تصفيات المونديال 2018 بدولة روسيا.

اللاعب محمد صلاح كلمة السر في مباراة بين منتخبي مصر والكونغو

حيث يستعد محمد صلاح، فهو لاعب روما و أبرز لاعبي المنتخب المصري في مواجهة الكونغو كون محمد صلاح نجح مع روما في أكثر من مناسبة في التحقيق لمستوي طيب كما نجح في تحقيق فوز على منتخب تنزانيا في مشوار يخص التصفيات وأيضا يتمتع بسرعة جيدة تمكنه من إحراز المزيد من الأهداف.

كانت بعثة المنتخب المصري قد سافرت على متن طائرة خاصة إلي دولة الكونغو من اجل أداء مباراة الكونغو وأيضا حرص هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب المصري على إصطحاب جميع لاعبي الفريق بالأخص أن الطائرة الخاصة قد سهلت الإجراءات للمنتخب المصري لمواجهة منتخب الكونغو.

تحديث ليوم السبت 12 صباحا.

وصلت بعثة منتخب مصر غلي الكونغو بعد رحلة طيران قد استغرقت حوالي ست ساعات على متن طائرة خاصة، وثم بدا التفاؤل على لاعبي المنتخب المصري وأيضا الجهاز الفني للفريق خاصة بعد معرفتهم بالنتيجة تخص مباراة غانا وأوغندا والتي انتهت بالتعادل السلبي وبدون أهداف.

وسوف يترقب الجمهور المصري ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مصر والكونغو حيث يصعب التوقع لنتيجة مصر والكونغو بأي شكل من الأشكال.

تحديث يوم  السبت 4:00 مساء.

كان ضياء السيد، مدرب عام المنتخب المصري قد حذر من الثقة المفرطة أمام منتخب الكونغو مؤكدا على أن المنتخب يكن كل الإحترام لمنتخب الكونغو مؤكدا أن تعادل غانا وأوغندا يجب أن لا يتم التفكير فيه بأي حال من الأحوال ويجب التركيز أولا في مباراة مصر والكونغو وأيضا المقرر لها الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى