رياضةغير مصنف

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاءالموافق 28/9/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم، يخوض النادي الأهلي مباراة ومع وادي دجلة مساء الأربعاء لدي الأسبوع الثالث للدوري المصري لكرة القدم، وسوف يجاهد  فريق  الأهلي المصري إلي المواصلة للتألق في الأسبوع الثالث للدوري المصري لكرة القدم، ويجد الأهلي نفسه في تحدي كبير أمام فريق وادي دجلة في الأسبوع الثالث للدوري وسط المحاولات من جانب حسام البدري، المدير الفني للأحمر تم تثبيت التشكيل للفريق.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة  اليوم

فمن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ووادي دجلة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة21  مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 22 بتوقيت السعودية ، على أن يقام ستديو التحليلي قبل موعد المباراة بنحو ساعة كاملة من أجل بحث التشكيل لكلا  الفريقين في مواجهة وصفها النقاد الرياضيين بالقوية وأيضا وسط تحفز من فريق  وادي دجلة ليتم تحقيق فوز أخر.

والقنوات الناقلة لمباراة بين فريقي الأهلي ووادي دجلة اليوم

فمن المنتظر ان تقوم قناة DMC وقناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي ووادي دجلة لدي الأسبوع الثالث للدوري المصري لكرة القدم، حيث حصلت القناتان على حقوق النقل للدوري المصري حصريا عبر شاشاتها على أن يقوم الأستاذ مدحت شلبى وأيضا سيف زاهر بقيادة الاستديو التحليلي لدي قناة أون سبورت، بينما يتعهد الأستاذ إبراهيم فايق بتقديم الإستديوهات التحليلية على قناة DMC.

يذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق  سموحة، بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من فوز وهزيمة، وهو ما يجعل النادي الأهلي حريص كل الحرص على تحقيق فوز لكي يتم أستمرار المنافسة وسط غياب فريق الزمالك عن التواجد لدي  المراكز نظرا لتأجيل لمبارياته لانشغاله الأفريقي في مبارياته الأفريقية بالأخص  بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

لهذا ويواصل النادي الأهلي أستعداداته لمباراة مع فريق وادي دجلة بقيادة حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي ويري المدير الفني البدري أن فريقه بالفعل صار مستعدا بشكل كبير لمواجهة فريق وادي دجلة بالأخص بعد تجهيز كبير للاعب عمرو جمال رأس حربة النادي الأهلي مع خط وسط الفريق وأيضا حراسة المرمي وهو اللاعب  شريف إكرامي.

وتبدو مشكلة أستبعاد اللاعب أجاي من القائمة وقد تراجع أداء عمرو جمال بشكل كبير وهو ما يجعل الخيارات الهجومية غير ثابته .

ويسعى حسام البدري للاستقرار على التشكيل النهائي لفريق الأهلي لخوض مباراة فريق وادي دجلة  لدي الدوي المصري الممتاز لكرة القدم.

هذا ويطمع جماهير الأهلي في حصد النقاط الثلاث لدي  مشوار الدوري العام المصري

ويبدو أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي سوف يعتمد على عماد متعب كلاعب يشارك لعدة دقائق من أجل الاستفادة الكبيرة بخبراته بالأخص  مع قلة الاعتماد على عماد متعب في الأيام الماضية وسوف ننقل لكم اليوم الأربعاء التشكيل المتوقع لفريق  الأهلي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى