رياضةغير مصنف

رمضان صبحي مُهدد بالاستبعاد من قائمة المنتخب المصري بسبب فريق ستوك سيتى

تسود حالة من الغموض حول موقف اللاعب  رمضان صبحي فهو يلعب لفريق  ستوك سيتى الإنجليزى، من قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذي سوف ينطلق يوم 1 أكتوبر القادم ،ذلك استعدادا لمباراة الكونغو يوم 10 من نفس الشهر، في افتتاح مشوار الفراعنة لدي تصفيات مونديال 2018.
 هناك سبب لحالة الغموض فهو عدم مشاركة اللاعب مع فريقه الإنجليزي من بداية المباراة مع اكتفاء المدير الفني لفريقه مارك هيوز بالدفع به في دقائق معدودة لدي بعض المباريات، فهو ما يجعل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة في حيرة شديدة من قبل إعلان القائمة يوم 28 لشهر سبتمبر الجاري، بالأخص أنه سبق وأعلن أن الاختيار يكون على أساس الجاهزية الفنية وأيضا البدنية للمباريات، وأنه لا يوجد لاعب مهما كان اسمه قد حجز مكانا في القائمة التي تخص  الفراعنة خلال الفترة القادمة .
 أن اللاعب رمضان صبحي خرج بالفعل من قائمة الفريق الإنجليزى، التي واجهت كريستال بالاس اليوم في الدوري، على ملعب سيلهرست بارك لدي خامس جولات بالدوري الإنجليزي.

كما أعربت جماهير فريق ستوك سيتي عن غضبها من استبعاد اللاعب المصري رمضان صبحي من قبل القائمة التي تخص الفريق لمباراة اليوم أمام فريق كريستال بالاس.

فلقد جاء هذا وضحًا في ردود فعل الجماهير عبر مواقع تخص التواصل الاجتماعي، وأيضا التعديد في تغريداتهم على موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار لدي  موقع “تويتر”.

تأكيد من قبل  الجماهير الأنجليزية بأن استبعاد لاعب يقوم بمهام الجناح بشكل كامل من القائمة لفريق ستوك سيتي لأي مباراة يعتبر أمر سخيف للغاية، متعجبين بسبب استبعاد اللاعب رمضان صبحي ومونييسا.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى