رياضةغير مصنف

نتائج الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز 2016/2017

نستعرض لكم متابعين الدوري المصري الممتاز أبرز نتائج الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي أنتهت بمشاركة ثمانية عشر فريقاً بإستثناء مباراة الزمالك والإنتاج الحربي .

وتأجلت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الأسبوع الأول من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركة نادي الزمالك في تصفيات دوري أبطال إقريقيا لكرة القدم .

نتائج الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز :

الخميس 15 سبتمبر:

  • أسوان × الداخلية

نجح أسوان في التغلب على ضيفه الداخلية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أسوان، وأحرز هدفي أسوان باسم عيد من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ومهاب سعيد في الدقيقة 71.

  • النصر للتعدين × إنبي

سحق إنبي مضيفه النصر للتعدين، الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أسوان.

أحرز أهداف إنبي هيثم مصطفى لاعب النصر للتعدين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22، والغيني لاما كولين في الدقيقتين 71 و 93، والهندوراسي ماريو مارتينيز في الدقيقة 87.

الجمعة 16 سبتمبر:

  • الشرقية × سموحة

تغلب سموحة على مضيفه الشرقية، الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بنها.

أحرز هدفي سموحة السيد فريد في الدقيقة 52 وحسام باولو في الدقيقة 76، بينما أحرز كينيث إيكيشيكو هدف الشرقية الوحيد في الدقيقة 85.

  • بتروجيت × وادي دجلة

تغلب بتروجيت على ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه محمد شاهين في الدقيقة 94، وأقيمت المباراة على ستاد الجيش بالسويس.

السبت 17 سبتمبر:

  • الإتحاد × المقاولون

تغلب الإتحاد السكندري على ضيفه المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب.

أحرز أهداف الإتحاد كل من كابونجو كاسونجو في الدقيقة 24 ومحمد عادل في الدقيقة 63 وأحمد الشيخ في الدقيقة 79، فيما أحرز أحمد علي هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 47.

  • مصر المقاصة × طنطا

تغلب مصر المقاصة على ضيفه طنطا، الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد الفيوم.

أحرز ثلاثية المقاصة أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 11 وأحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار في الدقيقة 33 من ركلة جزاء وعصام سعيد في الدقيقة 78.

  • طلائع الجيش × المصري

تغلب طلائع الجيش على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب.

تقدم الجيش بهدفين عن طريق أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 12 ومحمد أشرف في الدقيقة 40، قبل أن يقلص أحمد سمير الفارق للمصري في الدقيقة 49.

  • الأهلي × الإسماعيلي

استهل الأهلي حملة دفاعه عن اللقب تحت قيادة مدربه الجديد حسام البدري بالفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت.

أحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد عبد الله السعيد من ركلة جزاء تحصل عليها عمرو جمال في الدقيقة 78.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى