غير مصنفموبايلات

سامسونج تجمع نوت 7 من الأسواق بعد ظهور عيب يؤدي لانفجار الهاتف


من الغريب أن تقوم شركة كبرى مثل شركة سامسونج الرائدة في الصناعة الهواتف النقالة والتي أصبح لها مكانه في الأسواق العالمية بالسحب لجميع منتجها وليد الأيام القليلة الماضية النوت 7 من قبل الأسواق  .

وبحسب ما ذكر في إحدى الوكالات العالمية الأمريكية أن وجود عيب خطير قد ظهر في الهاتف الجديد يخص النوت 7 وهو يعتبر عيب خطير بتصنيع بطارية تخص الهاتف الذي أرادت الشركة أن تحل به مشكله في المدة الزمنية ليتم شحن الهاتف وقد ننتج عنه انفجار إحدى الهواتف من قبل الشحن .

سامسونج تدعوا مشتري نوت 7 عن التوقف عن استخدامه :

قررت شركة سامسونج سحب ما يقرب من قبل 2.5 مليون جهاز من الأسواق بعد تقرير يفيد بعدم سلامة المنتج بعد أن أدي إلي أنفجار بعض الهواتف أثناء شحنها .

وقد حذرت السلطات الأمريكية المستخدمين من تشغيل الهاتف بأي من المطارات وبعدم اصطحاب تلك الهواتف خلال الرحلات الجوية، وفي التصريح الرسمي من قبل الشركة العالمية أن سلامة زبائننا لها الأولوية فثقة عملائنا لدي الشركة فهي غاية شركة سامسونج .



سامسونج تجمع نوت 7 من الأسواق
سامسونج تجمع نوت 7 من الأسواق

 

وعليه فقد قررت الشركة الرائدة في عالم الهواتف النقالة استبدال جميع منتجها الجديد النوت 7 لبداية من التاسع عشر من الشهر الجاري ، وقد طالبت الشركة جميع من قاموا بشراء هذا المنتج أسترجاعه فوراً للمتجر وسوف تقوم باستبدال الهاتف النوت 7 أو أسترجاع جميع  الأموال  .

ويذكر بأن دولة الأمارات العربية بالفعل قامت بخطوه استباقية يوم السبت الماضي بحظر استخدام هذا النوت 7 على أي من الركاب لدي الطائرات الإماراتية .



الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق