رياضةغير مصنف

بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يضم اللاعب الجزائري سليماني

أبرم نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم صفقة قياسية ممتازة على صعيد النادي بضم اللاعب الجزائري إسلام سليماني من نادي لشبونة الأربعاء الموافق  31 أغسطس/آب، قبل ساعات من إغلاق سوق تخص الانتقالات الصيفية.

وفقد ذكر نادي سبورتنج لشبونة على موقعه في الأنترنت أن اللاعب انتقل بالفعل مقابل قيمة مبدئية بمبلغ 30 مليون يورو (33.46 مليون دولار) مع وجود خمسة ملايين يورو في شكل بنود إضافية.

وقد يتفوق هذا على أعلى صفقة تم أبرامها نادي ليستر من قبل، عندما فكر في ضم اللاعب المهاجم النيجيري أحمد موسى الشهر الماضي.

وقد أعلن نادي ليستر في البيان الخاص بموقعه على الأنترنت عن اللاعب سليماني يبلغ من العمر (28 عاما) في عقد يمتد لخمس سنوات.

وقال اللاعب سليماني: “إنه سعيد بهذا الشرف الكبير بالنسبة لي أن أنضم لفريق مثل فهذا يسعدني جدا انضمامي لفريق  ليستر سيتي، فكانت رغبتي لنادي دوما أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلي أن احصل على فرصة للقيام بذلك مع حامل اللقب يعد شيئا لا يمكنني ببساطة أن أرفضه ابداً “.

وقد سمح اللاعب سليماني بترك تشكيلة المنتخب الجزائري التي تستعد لمواجهة منتخب”ليسوتو” ضمن تصفيات تخص كأس الأمم الإفريقية لكي يخضع للفحص الطبي مع نادي ليستر.

و فقد سجل اللاعب سليماني 27 هدفا مع فريق سبورتنج في الموسم الماضي بعد أن تم انتقاله إليه قادما من شباب بلوزداد الجزائري عام 2013.

وسوف يلتقي فريق ليستر الذي بدأ مسيرة الدفاع عن اللقب بانتصار وتعادل وهزيمة مع مضيفه فريق ليفربول في العاشر من سبتمبر/أيلول الجاري.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى