رياضةغير مصنف

سيرينا وليامس تحقق رقماً قياسياً بالانتصارات في الغراند سلام

بالفعل حققت اللاعبة الأمريكية سيرينا وليامس فوزا سهلا على السويدية يوهانا لارسون لتصعد الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس منفردة بالرقم القياسي بالعديد من الانتصارات في بطولات الغراند سلام.

وتكللت المباراة بفوز اللاعبة سيرينا المصنفة أولى عالمياً، على اللاعبة السويدية يوهانا لارسون بنتيجة 6-2 و6-1 والتي جرت السبت الموافق  3 سبتمبر/أيلول لتصعد الدور الرابع من بطولة فلاشينج ميدوز، فهي آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب.

وسوف تلتقي اللاعبة سيرينا واللاعبة ليامس في الدور القادم مع اللاعبة الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا التي تغلبت على اللاعبة الصينية شواي جانغ بنتيجة 6-2 و7-5.

وانفردت اللاعبة سيرينا بالرقم القياسي للعديد من الانتصارات في بطولات الغراند سلام بعد أن تم تحقيق الفوز رقم 307، متفوقة على مواطنتها الشهيرة اللاعبة مارتينا نافراتيلوفا (306).

وتسعى اللاعبة  سيرينا إلى تحقيق رقمين قياسيين آخرين أيضا في هذه البطولة، بإحراز اللقب السابع فيها، وأيضا الثالث والعشرين في الغراند سلام، حيث تتقاسم الرقم القياسي الحالي (منذ البدء لتطبيق هذا النظام الاحترافي) مع اللاعبة الألمانية شتيفي غراف برصيد 22 لقبا .

وعلقت اللاعبة سيرينا على إنجازها قائلة “إنه أمر رائع”، مضيفة “وأي مكان أروع من هناليتم تحقيقه حيث بدأ كل شيء”.
وفقد أحرزت اللاعبة سيرينا واللاعبة ليامس لقبها الأول في بطولات الغراند سلام في فلاشينغ ميدوز عام 1999.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى