رياضةغير مصنف

مباراة السعودية وتايلاند تصفيات كأس العالم اليوم الخميس 1/9/2016 يلاكورة-يلاشوت-كورةلايف

مباراة السعودية وتايلاند اليوم بث مباشر عبر الأنترنت والقنوات الفضائية عبر التلفزيون لمشاهدة مباراة السعودية وتايلاند اليوم الخميس 1/9/2016 علي الإنترنت يلا شووت وكورة لايف .

يلتقي الخميس مباراة هامة للمنتخب السعودي في الجولة الأولي من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا ضد منتخب تايلاند .

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام منتخب تايلاند والمقامة بستاد الملك فهد ومن المتوقع حضور جماهيري كبير جداً لمساندة منتخب السعودية في مباراته .

ويخوض المنتخب السعودي مبارياته في تصفيات أسيا المؤهلة للمونديال الروسي 2018 برفقة عدد من المنتخبات الأخري داخل المجموعة وهم الإمارات، العراق، استراليا، اليابان، تايلاند .

موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة :

مشاهدة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب التايلاندي اليوم الخميس 1 سبتمبر 2016 في الجولة الأولي من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وتقام مباراة السعودية وتايلاند في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ستاد الملك فهد الدولي .

القنوات الناقلة مباراة السعودية وتايلاند اليوم :

يمكن لجميع متابعي كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة مباراة المنتخب السعودي وتايلاند عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة والمفتوحة في جميع دول الشرق الأوسط عبر المقر الصناعي نايل سات وسهيل سات .

ويمكن للمتابعين مشاهدة المباراة عبر القنوات التالية :

  • bein sports HD1  بتعليق فهد العتيبي .
  • قنوات الكأس HD3  بتعليق عبد الله الحربي .
  • قنوات الكأس HD6  بتعليق عبد الله الحربي .

أخبار المنتخب السعودي اليوم  :

يستعد المنتخب السعودي للمباراة بقوم كبيرة، ووسط تحذيرات من جانب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، بشأن عدم الإفراط في الثقة بالفوز بهذه المباراة .

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم مكافآت مالية للاعبين حال تمنهم من الفوز علي المنتخب التايلاندي، وأيضاً حال التأهل للمونديال الروسي 2018 بعد غياب دام 10 سنوات .

على الجانب الأخر أكد مدرب منتخب تايلاند أنه يسعى للتعادل مع منتخب السعودية والعودة بنقطة في أولي مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا.

وأكد أنه ربما يبحث عن مفاجأة أمام المنتخب السعودي، مؤكدا ثقته في منتخب بلاده والتي تسعي لتحقيق الحلم والتأهل لمونديال روسيا 2018.

ولن تكون مباراة تايلاند بالصعبة على السعودية شريطة اتخاذ المباراة بنوع كبير من الجدية بالنسبة لمنتخب سعودي كبير يحمل أمال كل السعوديين.

واستعد المنتخب السعودي بقوة لمباراة تايلاند في مواجهة يري السعوديين أنها مفتاح البداية ولابد من تحقيق الفوز أمام تايلاند في الجولة الأولي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى