رياضةغير مصنف

ملخص مباراة روما وبورتو 1/1 في ذهاب ملحق دوري الأبطال أوروبا 2016

أنتهت مباراة روما وبورتو في تحديد المتأهل للمجموعات بدوري الأبطال أوروبا وكانت نتيجة مباراة روما وبورتو تعادل إيجابي 1/1 في دور الذهاب .

ملخص الشوط الأول :

فقد تألق الفرعون المصري محمد صلاح في هذه المباراة وكاد أن يسجل هدف في الدقية 3 من زمن المباراة ولكن تعلو العارضة بقليل وتخرج ضربة مرمي .

وأصبحت السيطرة متبادلة من الفريقين ولكن بدون تسجيل أهداف لكلا الفريقين، وعن طريق هجمة منظمة يتمكن فريق روما من أحراز هدف جميل في الدقيقة 21 من المباراة وسجله اللاعب مدافع فريق بورتو عن طريق الخطأ في مرماه مسجلا الهدف الأول لفريق روما وتصبح النتيجة 0/1 لصالح روما .

ولم تهدأ المباراة بل زادت أشتعالا ليتمكن فريق بورتو من الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجة ولكنه فشل بسبب صلابة الدفاع وهجمو هنا يشتتها الدفاع وهجمة هناك يشتتها الدفاع وتنهي الشوط الأول بتقدم فريق روما وبنتيجة 0/1 علي فريق بورتو .

ملخص الشوط الثاني :

سيطرة بشكل متواصل لفريق بورتو لتحقيق هدف التعادل وفي المقابل تراجع فريق روما للمحافظة علي الهدف وظل الهجوم لفريق بورتو علي مرمي روما ولكن الدفاع يشتتها .

واستطاع بورتو تحقيق المراد وأحرز هدف رائع وجميل في الدقيقة 61 بعد أحتساب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة ويسددها اللاعب اندريه سليفا ويتمكن من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 61 من زمن المباراة وتصبح النتيجة 1/1 تعادل أيحابي .

أشتعلت المباراة وحاول فريق روما الرجوع إلي المباراة ولكن يفشل في أحراز هدف الفوز بسبب صلابة الدفاع، وأصبحت السيطرة لفريق بورتو في محاولة لأحرز هدف التقدم ولكنه يفشل لصلابة الدفاع وتنتهي المباراة بتعادل إيجابي وبنتيجة 1/1 .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى