رياضةغير مصنف

خروج الأهلي من دوري الأبطال وصعود فريقي الوداد وزيسكو إلى الدور قبل النهائي

بعد فوز فريق الوداد البيضاوى المغربى على أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار وبنتيجة  2/ 1 في مباراة دراماتيكية، أطاح بفريق  الأهلي المصري خارج بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل مباريات الجولة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات .

فبالتالي ضمن الصعود لكل من فريقي الرجاء البيضاوى المغربى، وزيسكو يونايتد الزامبى إلى الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد خروج الأهلي بسبب التعادل مع فريق زيسكو بطل زامبيا 2-2 في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 بعد التعادل تأكد خروجه بشكل رسمي من البطولة لأنه كان حتميا من الفوز وليس التعادل .

وتوقف رصيد النادي الأهلي عند 5 نقاط، وتصدر الوداد البيضاوى قمة هذه المجموعة برصيد 10 نقاط ويليه زيسكو الزامبى برصيد 8 نقاط، ثم الأهلي بـ 5 نقاط وأخيراً أسيك برصيد بـ 4 نقاط، وسوف نعرض إليكم جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى التي تضم كل من الواد و الأهلى وزيسكو وأسيك .

  • المركز الأول فريق الوداد برصيد 10 نقاط .
  • المركز الثاني فريق زيسكو برصيد 8 نقاط .
  • المركز الثالث فريق الأهلي برصيد 5 نقاط .
  • المركز الرابع فريق أسيك أبيدجان برصيد 4 نقاط .

فقد تأكد خروج فريق الأهلي رسميا من بطولة دوري الأبطال بعد فوز الوداد في الجولة رقم خمسة علي فريق أسيك أبيدجان، والجولة الأخيرة لتحديد المركز الأول والثاني بين فريقي الوداد و زيسكو، وأيضا تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وأسيك أبيدجان .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى