رياضةغير مصنف

موعد مباراة برشلونة اليوم الثلاثاء 5/4/2016 مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2016

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2016، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 2016 لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان في مباراة ربع النهائي على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، على أن تكون مباراة العودة على ملعب فيسنتي كالديرون في مدينة مدريد بأسبانيا أيضا.

وكانت لجنة مكافحة العنف في إسبانيا قد صنفت أول أمس الجمعة المواجهة المرتقبة بين برشلونة واتلتيكو مدريد في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بأنها مباراة عالية الخطورة، والسبب في ذلك يكمن في حجم الإقبال الجماهيري الذي يحرص على حضور تلك المباريات الهامة، وكانت لجنة المكافحة قد صنفت مباراة الأمس بين برشلونة وريال مدريد على أنها عالية الخطورة أيضا.

جدير بالذكر أن فريق اتلتيكو مدريد هو أقرب منافس لفريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث يفصل بين متصدر البطولة برشلونة عن اتلتيكو مدريد أقرب منافسيه بـ 6 نقاط فقط، بينما يحل النادي الملكي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق 7 نقاط فقط عن المركز الأول المتربع عليه برشلونة.

التشكيلة التي سيخوض الفريقين المباراة بها :

إنريكي مدرب برشلونة يخوض المباراة بالتشكيل التالي بطريقة (4-3-3):

حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرار بيكيه، ماسكيرانو، داني ألفيش
خط الوسط: إنييستا، راكيتيتش، بوسكيتس
خط الهجوم: نيمار، سواريز، ميسي

أما سيميوني فيخوض المباراة بالتشكيل التالي بطريقة (4-4-2):

حراسة المرمى: أوبلاك
خط الدفاع: خوانفران، هيرنانديز، جودين، فيليبي لويس
خط الوسط: كوكي، جابي، نيجويز، كاراسكو
خط الهجوم: فيرناندو توريس، جريزمان

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الثلاثاء 

يستضيف فريق برشلونة منافسه اتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

المباراة في الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، في الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، والعراق، في الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات، في الساعة 7:45 بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل قناة بي إن سبورتس 1 HD مباراة برشلونة اليوم بصوت المعلق علي سعيد الكعبي من الملعب، كما تقرر أن يكون الألماني فيليكس بريش حكما للمباراة، والذي سيساعده في التحكيم مواطنيه مبارك بورش وستيفان لوب.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بدوري الأبطال .

مباريات اليوم الثلاثاء 4/3/2016 في دوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أنه ستقام في نفس التوقيت المعلن مسبقا، مباراة فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فريق بنفيكا البرتغالي، على ملعب أليانز أرينا، وستنقل قناة beIN SPORTS 2 HD المباراة عبر شاشتها.

بينما يلعب فريق ريال مدريد في اليوم التالي 6 إبريل 2016 مع فريق فولفسبورج الألماني على ملعب استاد فوكسفاجن أرينا، وينقل عصام الشوالي المباراة على قناة بي إن سبورت 2 HD ، وسيلتقي كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي كذلك على ملعب حديقة الأمراء، ويقوم بالتعليق على المباراة رؤوف بن خليف على قناة بي إن سبورت 1 HD.

تاريخ لقاءات برشلونة – اتلتيكو مدريد

تعتبر مباراة اليوم بين الفريقين هي المباراة رقم 53 في تاريخ لقاءاتهما، حيث التقوا في 52 مباراة من قبل، نجح فريق برشلونة في تحقيق نسبة الفوز الأكبر حيث فاز بـ 29 مباراة، بينما فاز اتلتيكو مدريد بـ 12 مباراة فقط، كان آخرها قبل عامين في نفس الشهر الجاري والتي كانت أيضا ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا والتي أزاح من خلالها برشلونة من المنافسة بعد تحقيق نتيجة إجمالية بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل الفريقان في 11 مباراة.

أخبار موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

أصدر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” قرارا ألزم من خلاله فريق برشلونة بإرتداء الزي الإحتياطي أثناء مواجهة الفريق لنظيره اتلتيكو مدريد في مباراة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

وأرجح الإتحاد السبب وراء إلزام الفريق الكتالوني في إرتداء القميص الإحتياطي ذون اللون الأصفر والاحمر، خلال كلا من مباراة الذهاب والعودة، لتحسين الرؤية لدى الجماهيرة والحكام، موضحا أن فريق اتلتيكو مدريد سيرتدي هو الآخر الزي الإحتياطي ذو اللون الأزرق داكن.

مهاجم فريق أتلتيكو مدريد يحث زملاءه على اعتبار أن مباراة الغد ضد برشلونة مباراة نهائية، مشيرا إلى أنه يجب أن يعتبرونها على هذا الأساس لتحقيق الفوز، مؤكدا أن الفريق يشعر بالحماس خاصة بعد الإنتصار الأخير الذي حققه الفريق.

جمهور الاتلتي يضع آماله على هداف الفريق اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان، والذي حقق رقما قياسيا بتسجيل 26 هدفا في 42 مباراة، فهل يحقق آمال جمهور فريقه والتسجيل في شباك برشلونة؟.

نجح لاعب فريق برشلونة الإسباني في إحراز 25 هدفا خلال 28 مباراة لعبها فريقه ضد أتلتيكو مدريد، حيث يعتبر ميسي قد بدأ التسجيل في شباك الأخير منذ عام 2007، ما جعله يسجل في شباك تسع حراس مرمى مختلفين وفي بطولاته مختلفة، الأمر الذي جعل المواقع الرياضية تعتبر ان لدى ميسي هواية التسجيل في شباك الروخيبلانكوس.

يستعيد فريق اتلتيكو مدريد الإسباني كلا من اللاعب الأوروجواياني دييجو جوين، ولاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش، والبلجيكي يانيك كاراسكو، وذلك قبل مباراة برشلونة التي ستقام بعد غد الثلاثاء، حيث عادوا جميعهم من إصابات كانت أشدها الإصابة العضلية التي تعرض لها جودين في 15 مارس الماضي.

هل يستغل فريق اتلتيكو مدريد الهزيمة التي تلقاها برشلونة بالأمس من الفريق الملكي ريال مدريد ويكسر حاجز الإنتصارات التي يحققها الفريق الكتالوني عليه منذ عامين، أم أن البرصا سينجح في تحقيق الفوز خاصة أن المباراة تقام على أرضه.

وكان المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد قد أثنى على لاعبي الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز على فريق ريال بيتيس بنتيجة قاسية حيث فاز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للأخير، وذلك ضمن مباريات الدوري الإسباني للدرجة الأولى، والذي سيجعله يستغل ذلك الإنتصار كحافز كبير في مباراة يوم الثلاثاء ضد متصدر الدوري الإسباني.

مقالات أعجبت زوارنا :

تعليق واحد

  1. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى