التخطي إلى المحتوى
سعر الاشتراك الرسمي في باقات bein في مصر شهر يوليه 2017 – أماكن الفروع وأرقام التيفونات
أسعار باقات bein

باقات bein – سعر الاشتراك في باقات bein في مصر اليوم بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة وارتفاع أسعار الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس وقنوات بي إن موفيز وكذلك باقات بي إن الترفيهية وباقات بي إن الرياضية في مصر لشهر يوليه 2017 .

ونستعرض لكم من خلال المقال جميع القنوات المتوفرة عبر الباقات المختلفة والتي تٌعرضها شبكة بي إن لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك نُعرض لكم أسعار الاشتراك الجديدة والرسمية وكذلك أماكن الاشتراك وطرق الاشتراك والتواصل مع الموزع الرسمي والمعتمد في مصر .

ما هي باقات شبكة بي إن الجديدة ؟

شبكة بي إن أو المعروفة باسم bein هي الشبكة العربية الوحيدة في الشرق الأوسط المالكة لحقوق العديد من الأحداث الرياضية والترفيهية، وتٌقدم لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العديد من الباقات المتعددة والمختلفة والتي نستعرضها لكم من خلال السطور القليلة القادمة .

وتُقدم شبكة بي إن لمشتركيها العديد من الباقات المختلفة والتي تٌدم من خلالها محتوي حصري لمشتركيها ومن الباقات المتوفرة لدي شبكة بي إن، الباقة الكاملة والتي تحتوي علي أكتر من 68 قناة مختلفة عالية الجودة HD، وباقات الرياضة والتي تحتوي علي أكثر من 43 قناة رياضية مختلفة عالية الجودة HD، وكذلك باقات المنوعات والتي تتميز بأكثر من 51 قناة متنوعة عالية الجودة HD، وكذلك باقات آخري تحتوي علي عدد أكثر من 29 قناة متنوعة عالية الجودة HD .

ونستعرض لكم متابعينا آخر أسعار الاشتراكات الجديدة في باقات بي إن سبورتس beIN SPORTS الرياضية والترفيهية الجديدة، وقامت الشبكة بتعديل الأسعار هذا الشهر خاصة بعد أضافه باقة جديدة والتي تشمل العديد من قنوات الأفلام الأجنبية وقنوات الأطفال، وقنوات الرياضة، وقنوات الترفيه المتنوعة وكذلك بعد إقرار الحكومة المصرية بإضافة قانون الضريبة المضافة الجديد والذي من شأنه رفع سعر الاشتراك بقيمة 13%، وكذلك بعد قرار تعويم الجنيه والذي أثر أيضاً علي سعر الاشتراك في بي إن بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر اليوم  .

البطولات المنقولة علي قنوات بي إن سبورتس

تٌعد باقة قنوات beIN SPORTS بي إن سبورتس هي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نقل كافة الأحداث الرياضية الهامة بعد الاشتراك، ويجب أن تمتلك أشتراك رسمي ورسيفر رسمي من الشركة لتستطيع مشاهدة كافة القنوات المشفرة الرياضية والترفيهية .

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS كافة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوريات العالمية والتي يمكنك بعد اشتراكك بها مشاهدة كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس القارات 2017 في روسيا، ومباريات كاس الأمم الأوروبية، ومباريات كوبا أمريكا، ومباريات كأس الأمم الأفريقية، وكاس الأمم الأسيوية، ومباريات دوري أبطال أوروبا، ومباريات دوري أبطال أفريقيا .

بالإضافة إلي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الأسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري البرتغالي، الدوري القطري، الدوري المغربي، كأس الاتحاد الانجليزي، كاس الاتحاد الأسيوي، دوري أبطال آسيا، أبطال أفريقيا، كأس الاتحاد الأفريقي .

بالإضافة لكافة منافسات ألعاب القوي المذاعة، وكافة مباريات التنس حول العالم، ومباريات الملاكمة، ودوري المحترفين لكرة السلة NBA، وسباقات السيارات، وبعض مباريات الراجبي، وبطولة أبطال أوروبا لكرة اليد، وكأس العالم لكرة اليد، وكأس العالم للكرة الشاطئية والعديد من الأحداث الرياضية المتميزة .

شاهد أيضاً : سعر رسيفر bein 4K الجديد بالأسواق العربية .

شاهد أيضاً : سعر الاشتراك الجديد في باقة CAN 2017 ومشاهدة كأس الأمم الأفريقية .

أسعار الاشتراك في باقات bein في مصر

ونستعرض لكم الآن كافة القنوات المتوفرة علي جميع الباقات وكذلك أسعار الاشتراك في باقات بي إن سواء كانت الرياضة أو الترفيهية أو المنوعة من خلال السطور القادمة عبر موقع فسفس نيوز .

محتويات باقة beIN Sports Complete

باقة بي أن سبورتس الكاملة
باقة بي أن سبورتس الكاملة

باقات بي إن سبورتس الكاملة تحتوي علي أكثر من 79 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في مصر :

  • اشتراك شهري :  226 جنيه مصري .
  • اشتراك سنوي :  2712 جنيه مصري .

محتويات باقة beIN Sports Access

باقات بي إن سبورتس Access
باقات بي إن سبورتس Access

باقات بي إن سبورتس Access تحتوي علي أكثر من 38 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في مصر :

  • اشتراك شهري : 67  جنيه مصري .
  • اشتراك سنوي : 904 جنيه مصري .

محتويات باقة  beIN Sports TOP Entertainment

باقة بي إن TOP Entertainment
باقة بي إن TOP Entertainment

باقة بي إن سبورتس TOP Entertainment تحتوي علي أكثر من 62 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في مصر :

  • اشتراك شهري : 189 جنيه مصري .
  • اشتراك سنوي : 2260 جنيه مصري .

 محتويات باقة beIN Sports TOP SPORTS

 باقة بي إن TOP SPORTS
باقة بي إن TOP SPORTS

باقة بي إن سبورتس TOP SPORTS تحتوي علي أكثر من 52 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في مصر :

  • اشتراك شهري : 189 جنيه مصري .
  • اشتراك سنوي : 2260 جنيه مصري .

ملحوظة: الأسعار المعلنة أعلي لا تشمل سعر الرسيفر الخاص بالشبكة، وثمنه 625 جنيه مصري مرة واحده فقط، ويجب شراءه لأنه لا يمكنك الاشتراك إلا بالرسيفر .


الموزعين المعتمدين وأماكن الاشتراك في bein sports في مصر

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في باقات قنوات بي إن سواء كانت الباقات الترفيهية أو الباقات الكاملة أو الباقات الرياضية أو الباقات المنوعة من خلال الموزع المعتمد للشركة في مصر وهي شركة CNE والمتواجد لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، وأرقام التواصل مع الفرع الرئيسي هي  38277788 – 16162 .


فروع الموزعين المعتمدين لشراء باقات bein سبورتس في مصر

يمكنك الآن بكل سهولة معرفة أماكن الاشتراك وشراء باقات بي إن سبورتس بكل سهولة عن طريق الدخول إلي الرابط التالي والذي يعرض لك كافة الفروع المتواجدة في مصر وكذلك جميع الفروع في جميع المحافظات .

رابط الموزعين المعتمدين لشراء اشتراك bein sports في مصر

التعليقات

اترك رد