التخطي إلى المحتوى
سعر الأشتراك في باقة ART في مصر شهر ديسمبر 2017 سعر قنوات أي آر تي كافة القنوات وطريقة الإشتراك وأماكن الفروع وأرقام الهواتف
سعر الأشتراك في باقة ART في مصر

سعر الأشتراك في باقة ART والمعرفة بشبكة رادي وتليفزيون العرب، والتي كانت متواجدة بقوة في السنوات الماضية حيث كانت شبكة عريقة كبيرة تضم العديد من القنوات الناقلة لكافة الأحداث الرياضية والثقافية الدرامية في آنٍ واحد وعبر قنواتها المنشرة في مصر والشرق الأوسط .

وفي ظل كثرة الاحداث الرياضية قامت الشبكة بإنشاء باقة كبيرة متخصصة في نقل كافة الأحداث الرياضية المختلفة عبر العالم والمتمثلة في قنوات ART Sports المتعددة قبل أن تقوم شبكة الجزيرة الرياضية بشراء كافة القنوات الرياضية ووظلت القنات تعمل تحت مسمي الجزيرة الرياضية قبل أن يتم بيعها والعمل تحت مسمي قنوات beIN Sports وهي حتي الآن تعمل بهذا النظام وتنقل العديد من الاحداث الرياضية والكروية عبر العالم .

وتتميز شبكة قناة ART بأنها شبكة عربية ناطقة باللغة العربية في مصر والشرق الأوسط، وتتمز بالعديد من قنواتها والتي تٌعرض أجدد الافلام والمسلسلات والبرامج .

شاهد هذا :  سعر الاشتراك الرسمي في باقات bein في مصر شهر ديسمبر 2017 – أماكن الفروع وأرقام الهواتف

وتٌعرض شبكة قنوات ART العديد من المواد الإعلامية الدرامية، وكذلك أكثر من 6000 برنامج من العرض المباشرة أو المسجلة في كل عام، بالإضافة إلي الأعمال الدرامية الجديدة والمناسبة لكافة أفراد الاسرة، وأيضاً تٌعرض الباقة العروض المسرحية الجديدة والقديمة، والأفلام الوثائقية والموسيقي .

وتتميز شبكة قنوات ART بإمتلاكها أكبر مكتبة أفلام عربية جديدة قديمة في الشرق الأوسط، وإتحاد الشبكة مع إستديوهات الإنتاج السينمائي والتي تعتبر الرائدة في العالم العربي لأكثر من ثلاثون عاماً .

سعر الأشتراك في باقة ART في مصر :

سعر الأشتراك في باقة ART في مصر
سعر الأشتراك في باقة ART في مصر

تتكون باقة ART حالياً من عدد 5 قنوات ترفيهية، نستعرضها لكم :

  1. قناة ART AFLAM 1 .
  2. قناة ART AFLAM 2 .
  3. قناة ART CENIMA .
  4. قناة ART حكايات 1 .
  5. قناة ART حكايات 2 .

سعر الأشتراك الجديد في باقة قنوات ART :

سعر الأشتراك في باقة ART في مصر، كالآتي :

  • الأشتراك الشهري : 18.00 جنيه مصري .
  • الأشتراك ثلاثة أشهر : 69.00 جنيه مصري .
  • الأشتراك ستة أشهر : 103.00 جنيه مصري .
  • الأشتراك سنة كاملة : 206.00 جنيه مصري .

الموزعين المعتمدين وأماكن اشتراك ART في مصر :

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في باقات قنوات ART من خلال الموزع المعتمد للشركة في مصر وهي شركة CNE والمتواجد لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، وأرقام التواصل مع الفرع الرئيسي هي 19300 أو 38275555 (00202) .

رابط الموزعين المعتمدين لشراء اشتراك ART في مصر

التعليقات

اترك رد