تكنولوجيا

سعر اشتراك bein sports الجديد في مصر 2018 – سعر باقة كأس العالم 2018 في مصر


أسعار الاشتراك في bein sports اليوم في مصر لشهر مايو 2018، سعر الاشتراك في شبكة قنوات beIN SPORTS لشهر مايو 2018 في مصر بالجنيه المصري .

أسعار الاشتراك في bein sports الجديدة، سعر الاشتراك الجديد في باقات بي إن سبورتس المشفرة علي النايل سات، سعر الاشتراك في قناة بي إن موفيز، أسعار باقات bein movies في مصر 2018 لشهر مايو علي النايل سات، أسعار الاشتراك في bein sports .

شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الشبكة الرائدة والأكبر في مجال التلفزيون الرياضي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، شبكة بي أن سبورتس الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية لتغطية و بث أهم الأحداث الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الإسباني و الدوري الإيطالي و بطولة أبطال أوروبا في كرة القدم بالإضافة إلى المزيد من الأحداث الهامة، أسعار الاشتراك في bein sports .

و أيضا تقوم بتغطية اهم الأحداث الرياضية الأخري مثل مباريات التنس، كرة السلة و كرة القدم الأمريكية، بالإضافة إلى متنوعات من الرياضات المختلفة، شبكة bein sports الرياضية تقدم تغطية و أستوديوهات تحليلية بعدة لغات منها الإنجليزية، الفرنسية و الأسبانية بالإضافة إلى اللغة الأساسية وهي العربية .



سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس، قامت شبكة bein بإضافة العديد من القنوات الترفيهية والمنوعة عبر باقاتها، لتضم الكثير من قنوات الأفلام وقنوات الرياضة وقنوات الكرتون للأطفال وقنوات الأخبار وقنوات الطبخ وقنوات العروض الوثائقية وغيرها من الخدمات .

سعر اشتراك bein sports الجديد في مصر 2018

سعر باقة beIN ACCESS 

مع باقة Access يمكنك الآن متابعة 35 قناة مختلفة عالية الجودة والتمتع بالحصول علي أفضل مستوي من الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة، وتوفر هذه الباقة محتوي متنوعاً من المحتوي العربي والأجنبي .

كذلك ستكون قادراً علي مشاهدة بعض مباريات كرة القدم المحلية وبعض الرياضات الأخري، والمزيد من الترفيه، وقنوات المنوعات، والأخبار، وقنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام.

سعر الاشتراك بباقة Access :



اشتراك شهري : 76 جنيه مصري .

اشتراك سنوي : 912 جنيه مصري .

سعر رسيفر bein : 1580 جنية مصري + كارت المشاهدة .

القنوات المتوفرة بباقات Access :

باقات بي إن سبورتس Access

اضغط للعرض الكامل

 

سعر باقة beIN Top Sports

مع باقات Top Sports من بي إن سبورتس تستمتع بمشاهدة 49 قناة عالية الجودة، وستعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، والإقليمية والعالمية .

مع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، و كأس أمم أفريقيا، دوري أبطال إفريقيا .

وبالإضافة إلي ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الغولف، وألعاب القوى، فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه هي الباقة الأفضل بلا منازع كل ذلك بتقنية عالية الوضوح HD .

سعر الاشتراك بباقة Top Sports :

اشتراك شهري : 190 جنيه مصري .

اشتراك سنوي : 2280 جنيه مصري .

سعر رسيفر bein : 1580 جنية مصري + كارت المشاهدة .

القنوات المتوفرة بباقات Top Sports :

باقة بي إن TOP SPORTS

اضغط للعرض الكامل

 

سعر باقة Top Entertainment : 

مع باقات Top Entertainment من بي إن سبورتس تتمتع بمشاهدة 59 قناة عالية الجودة، وستستمتع بعالم الترفيه اللامتناهي، ولو كنت من عشاق الأفلام، ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام فهذه الباقة قد صممت لك، بفضل هذه الباقة يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية تقوم بتوفير الترفيه لك و لعائلتك.

وتضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية، أفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم وكذلك بعض قنوات الأفلام والدراما العديدة التي أنظمت مؤخراً .

سعر الاشتراك بباقة Top Entertainment :

اشتراك شهري : 190 جنيه مصري .

اشتراك سنوي : 2280 جنيه مصري .

سعر رسيفر bein : 1580 جنية مصري + كارت المشاهدة .

القنوات المتوفرة بباقات Top Entertainment :

باقة بي إن TOP Entertainment

اضغط للعرض الكامل

 

سعر باقة beIN Complete

مع باقات Complete من بي إن سبورتس تمتع بمشاهدة 76 قناة عالية الجودة، ويمكنك الحصول علي كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة إلى آخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجا في العالم وقنوات ترفيهية شيقة و قنوات المنوعات وقنوات الأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير .

في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء الرياضة، والترفيه، يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها و توفر لها الترفيه الكامل .

لا تذهب بعيدا، مع باقة beIN Complete لن تحتاج إلى الاشتراك مع مزود ثاني للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط.

اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوي beIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT .

باقة بي إن TOP Entertainment

اضغط للعرض الكامل

 

اشتراك شهري :  228 جنيه مصري .

اشتراك سنوي :  2736 جنيه مصري .

سعر رسيفر bein : 1580 جنية مصري + كارت المشاهدة .

القنوات المتوفرة بباقات Complete :

باقة بي أن سبورتس الكاملة

اضغط للعرض الكامل

سعر باقة كأس العالم 2018 

سعر باقة كأس العالم 2018 في السعودية

أعلنت شركة CNE المصرية عن سعر باقة كأس العالم 2018 في روسيا للعملاء الكرام في مصر، حيث يمكن لمشتركيها الآن البدء بالتقدم للأشتراك في باقة بطولة كأس العالم 2018 .

ومن المقرر أن تكون مدة باقة كأس العالم من (14/6/2018 وحتي 15/7/2018) شهراً كاملاً، ووفقاً للأسعار التي عرضتها شبكة قنوات بي إن الإعلامية جاء سعر باقة كأس العالم للمصريين علي النحو التالي :

المشتركين الحاليين يمكنك ضم باقة كأس العالم مقابل مبلغ 1620 جنيه، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتقدر بـ 14% .

المشتركين الجدد الذين يرغبون في مشاهدة كأس العالم بمبلغ 1800 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتقدر بـ14% .

وبالتالي ستكون أسعار اشتراك كأس العالم بعد إضافة الضريبة في مصر 2050 جنيهاً للمشتركين الجدد.

سعر رسيفر بي إن سبورت الآن في السوق المصرية 1590 جنيهاً مصرياً، وهذا الرسيفر متاح في جميع الفروع الآن، والسعر شامل الضريبة وكارت المشاهدة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة كافة المباريات عبر قنوات بي إن ماكس الجديدة عبر نايل سات وسهيل سات، وستكون المباريات باللغة العربية عبر قناة beIN MAX 1-2 باللغة العربية وعبر باقي القنوات بالإنجليزية والفرنسية والإسبانية .

طريقة الاشتراك في باقات بى ان سبورت

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في باقات قنوات بي إن سواء كانت الباقات الترفيهية أو الباقات الكاملة أو الباقات الرياضية أو الباقات المنوعة .

وذلك من خلال الموزع المعتمد للشركة في مصر وهي شركة CNE والمتواجد لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، وأرقام التواصل مع الفرع الرئيسي في مصر هي  38277788 – 16162.

أرقام الموزعين المعتمدين في جميع الدول العربية

مصر16162
الكويت22022011
الجزائر0982402398
البحرين16197000
قطر133
المغرب0520206363
تونس31334934
باقي الدول97444222000

فروع شراء باقات بى ان سبورت في مصر

يمكنك الآن بكل سهولة معرفة أماكن الاشتراك وشراء باقات بي إن سبورتس بكل سهولة عن طريق الدخول إلي الرابط التالي والذي يعرض لك كافة الفروع المتواجدة في مصر وكذلك جميع الفروع في جميع المحافظات .

فروع الموزعين المعتمدين شراء اشتراك bein sports في مصر

اقرأ أيضاً :

الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق