سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس اليوم 2016

سعر الاشتراك في شبكة قنوات beIN SPORTS لشهر فبراير 2016 في مصر بالجنيه المصري، أسعار الاشتراك في bein sports الجديدة، سعر الاشتراك الجديد في باقات بي إن سبورتس المشفرة علي النايل سات، سعر الاشتراك في قناة بي إن موفيز، أسعار باقات bein movies في مصر 2016 لشهر فبراير علي النايل سات عبر موقع فسفس نيوز .

شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الشبكة الرائدة والأكبر في مجال التلفزيون الرياضي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، شبكة بي أن سبورتس الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية لتغطية و بث أهم الأحداث الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الإسباني و الدوري الإيطالي و بطولة أبطال أوروبا في كرة القدم بالإضافة إلى المزيد من الأحداث الهامة .

و أيضا تقوم بتغطية اهم الأحداث الرياضية الآخري مثل مباريات التنس، كرة السلة و كرة القدم الأمريكية، بالإضافة إلى متنوعات من الرياضات المختلفة، شبكة bein sports الرياضية تقدم تغطية و أستوديوهات تحليلية بعدة لغات منها الإنجليزية, الفرنسية و الأسبانية بالإضافة إلى اللغة الأساسية و هي العربية .

سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس ، وقامت شبكة bein بإضافة العديد من القنوات الترفيهية والمنوعة عبر باقاتها، لتضم الكثير من قنوات الأفلام وقنوات الرياضة وقنوات الكرتون للأطفال وقنوات الأخبار وقنوات العروض الوثائقية وغيرها من الخدمات .

ويمكنك مشاهدة البث المباشر وترددات قنوات بي إن موفيز علي النايل سات HD، ومشاهدة قنوات bein MAX علي النايل سات 2016  .

ملحوظة : تم تغيير الأسعار الخاصة بشبكة بي إن سبورتس وإضافة العديد من القنوات الترفيهية والرياضية والمنوعة، تعرف عليها من الرابط التالي : أسعار بي إن سبورتس .

ونعرض لك الآن سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس لشهر فبراير 2016 في مصر :

أولاً : باقة ACCESS : 

مع باقات Access من بي إن سبورتس، ستكون قادرا على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه و قنوات المنوعات، الأخبار وقنوات الواقع وثلاث قنوات مخصصة للأطفال، أما بالنسبة لعشاق الأفلام توفر لهم في هذه الباقة  قناة مخصصة للأفلام، إنها الطريقة المثلي للبدء بالإستمتاع بمشاهدة التليفزيون مع قنوات beIN  عالية الجودة بتقنية HD .

ويمكنك الإشتراك بباقة Access من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 67 جنيه شهرياً .

أسعار الأشتراك في قنوات بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقات Access

ثانياً : باقات Top Sports :

مع باقات Top Sports من بي إن سبورتس، ستعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، و كأس أمم أفريقيا.

وبالإضافة إلي ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه هي الباقة الأفضل بلا منازع كل ذلك بتقنية عالية الوضوح HD .

ويمكنك الإشتراك بباقة Top Sports من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 167 جنيه شهرياً .

أسعار الإشتراك بباقة بي إن سبورتس في مصر
القنوات المتوفرة بباقة Top Sports

ثالثاً : باقات Top Movies : 

مع باقات Top Movies من بي إن سبورتس، ستستمتع بعالم الترفيه اللامتناهي، ولو كنت من عشاق الأفلام، ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام فهذه الباقة قد صممت لك، بفضل هذه الباقة يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية تقوم بتوفير الترفيه لك و لعائلتك.

باقة beIN Top Movies والتي تضم قنوات  الترفيهية المتميزة beIN Movies 1HD  وbeIN Movies 2HD  التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية، أفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.

ويمكنك الإشتراك بباقة Top Movies من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 167 جنيه شهرياً .

سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس
القنوات المتوفرة بباقة TopMovies

 


رابعاً : باقات Complete :

مع باقات Complete من بي إن سبورتس، يمكنك الحصول علي كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة إلى آخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجا في العالم وقنوات ترفيهية شيقة و قنوات المنوعات و قنوات الأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير.

في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء ، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها و توفر لها الترفيه الكامل .

لا تذهب بعيدا، مع باقة beIN Complete لن تحتاج إلى الإشتراك مع مزود ثاني للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط.

اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوي beIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT

ويمكنك الإشتراك بباقة Complete من قنوات بي إن سبورتس في مصر بمبلغ 200 جنيه شهرياً .

سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس
القنوات المتوفرة بباقة Complete

 


ملحوظة: الأسعار المعلنة أعلي لا تشمل سعر الرسيفر الخاص بالشبكة، وثمنه 450 جنيه مصري، يدفع مرة واحده فقط، ويجب شراءه لأنه لا يمكنك الاشتراك إلا بالرسيفر .

وتردنا الكثير من الإتصالات والرسائل عن طريقة سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس :

يمكنك الآن الدخول علي الرابط التالي لمعرفة الموزعين المعتمدين لإشتراكات بي إن bein في بلدك عن طريق الموقع الرسمي .

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. أهلاً بك أخي محمد،
      يمكنك الاشتراك بكل سهولة عن طريق زيارة الفروع المعتمدة لشركة CNE الموزع المعتمد في مصر .
      ملحوظة : لا يوجد أشتراك للعشر قنوات فقط، الأشتراك هيكون في الباقة الرياضية الكاملة فقط والتي تضم أكثر من 46 قناة .
      والأسعار المعلنة في هذه الصفحة قديمة ويمكنك الإطلاع علي الأسعار الجديدة وأماكن الموزعين من هن خلال هذه الصفحة
      http://www.fesfs.com/13479
      بالتوفيق.. ☺

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى