غير مصنفمنوعات

موعد عرض مسرح مصر الموسم الثاني موسم جديد من عروض مسرح مصر

محبي عروض مسرح مصر في كل مكان في الوطن العربي، نعرض لكم عبر موقع فسفس نيوز، موعد عرض مسرح مصر الموسم الثاني وعروض جديدة علي خشبة المسرح وعلي شاشة تلفزيون إم بي سي الفضائية .

وحقق مجموعة مسرحيات مسرح مصر نجاحاً كبيراً وإقبال جماهيري علي مشاهدته وعروضه، فقرر فريق عمل مسرح مصر الموسم الثاني إطلاق أولي عروض الموسم الجديد من مسرحيات مسرح مصر أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك علي خشبة المسرح .

ومن المقرر أن يتم بدء تقديم العروض علي شاشات التلفزيون أول أيام الجمعة من شهر سبتمبر 2016 المقبل، وذلك نظراً للإقبال الشديد والكبير علي مشاهدة عروض مسرح مصر بالمسرح الفترة الماضية ومن مختلف الفئات العمرية .

وينوي منتج مسرح مصر ” صادق الصباح “، الإستعانة بأحدث التقنيات العالمية واستخدام كذلك كافة الوسائل والطرق العالمية واستخدام وسائل وطرق الإبهار في الموسم الجديد من مسرح مصر، وذلك للحفاظ علي النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه أبطال هذا العمل في المواسم السابقة، وبجانب الكثير من المفاجئات الكثيرة المقبلة والتي يحملها العروض في الموسم الثاني من مسرح مصر ، وأيضاً تقديم العديد من المواهب الجديدة والمتميزة .

ومن المقرر أن يبداً التحضير للبدء في الموسم الثاني من مسرح مصر وتصوير العروض الجديدة في شهر مارس المقبل 2016، وتستمر البروفات حتي شهر رمضان المقبل من نفس العام، استعداداً لبدء تقديم العروض الجدية في أول أيام عيد الفطر المبارك .

 

 

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى