أسعار بي أن سبورت bein sports في مصر شهر يناير 2018 – شاهد الباقات وطريقة الشراء

أسعار بي أن سبورت bein sports في مصر 2017 – سعر الاشتراك في قنوات بي إن سبورتس في مصر لشهر يناير 2018، ننشر لكم متابعي موقع فسفس نيوز، ومحبي مباريات كرة القدم والرياضات بشكل عام أسعار باقات bein sports الجديدة في مصر لشهر يناير 2018 .

أسعار الاشتراك الجديدة في باقات بي إن سبورتس المشفرة علي النايل سات، أسعار اشتراكات قنوات bein sports علي النايل سات في مصر 2016، سعر الاشتراك في باقات بي أن سبورت bein sports في مصر يناير 2018 ، ترددات بي إن سبورتس في مصر.

أسعار الاشتراك في باقات بي إن سبورتس في مصر بالجنيه المصري، وذلك بعد إضافة الباقات الترفيهية لباقتها والتي تضم العديد من قنوات الأفلام المتنوعة و قنوات الأفلام الوثائقية وغيرها من الخدمات .

لمن لا يعرف باقات بي إن سبورتس الرياضية، تعتبر شبكة bein sports الرياضية أو الجزيرة الرياضية ” سابقاً ” هي الشبكة الرائدة في مجال التلفزيون الرياضي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، شبكة بي أن سبورتس الرياضية تمتلك الحقوق الحصرية لتغطية و بث أهم الأحداث الرياضية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الإسباني و الدوري الإيطالي و بطولة أبطال أوروبا في كرة القدم بالإضافة إلى المزيد من الأحداث الهامة .

و أيضا تقوم بتغطية اهم الأحداث الرياضية الآخري مثل مباريات التنس، كرة السلة و كرة القدم الأمريكية، بالإضافة إلى متنوعات من الرياضات المختلفة، شبكة bein sports الرياضية تقدم تغطية و أستوديوهات تحليلية بعدة لغات منها الإنجليزية, الفرنسية و الأسبانية بالإضافة إلى اللغة الأساسية و هي العربية .

مع باقات Sports من بي إن سبورتس، ستعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع باقات Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز ، البوندسليغا ، الدوري الفرنسي و دوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و كأس أمم افريقيا.

وبالإضافة إلي ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه هي الباقة الأفضل بلا منازع كل ذلك بتقنية عالية الوضوح HD .

باقات قنوات بي إن سبورتس الجديدة :

القنوات الموجودة في باقات شبكة بي إن
القنوات الموجودة في باقات شبكة بي إن

أسعار بي أن سبورت bein sports الجديدة في مصر 2017 :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى