غير مصنفمنوعات

صابونة لتنظيف البشرة الدهنية الحساسة

صابونة لتنظيف البشرة الدهنية الحساسة دون الحاق أي ضرر بها

في البداية سوف نتعرف علي البشرة الدهنية:
البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تتعرض للالتهاب أكثر من غيرها مثل حب الشباب والبثور السوداء ولذلك هي تحتاج لعناية شاملة وذلك باستخدام منظفات ومستحضرات خاصة بالبشرة الدهنية فقط للمحافظة على البشرة ومنحها شباب وجاذبيه.

 

وأفضل أنواع الصابون للبشرة الدهنية مثل:
صابونة فادي هيربالز نيم: تحتوى على الأعشاب وتستعمل أثناء الاستحمام فهي من المطهرات تقي من الجراثيم فبذلك تصبح علاجاً لحب الشباب والالتهابات وتحمى البشرة من أشعة الشمس أيضاً.
صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب: تحتوى على قشور البرتقال المجففة وزيت القمح وهى تساعد على التخلص من الخلايا الميتة على البشرة والحد من حب الشباب.
صابونة هيمالايا هربلز: بها أعشاب طبيعية تتناسب مع البشرة الدهنية وبها الجوز الذي يستخدم كمرطب للبشرة وتساعد في الحصول على بشرة نضرة وجذابة.
صابونة خادي سينامون بيتشويلي: وهو من أفضل أنواع الصابون للبشرة الدهنية فهو يزيل الخلايا الميتة ويشعر مستخدميه بالحيوية والانتعاش ويحتوى في تركيبته على زيت جوز الهند وزيت اللوز وزبدة الشيا زيت نخالة الأرز والقمح والجليسين.
صابونة ليمون الخادي: من اسمها تحتوى على الليمون المعروف بغناه بفيتامين C المفيد للبشرة وتعد مضادة للجراثيم وتطهر البشرة وتقلل الزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية وتساعد على التخلص من البثور السوداء.
صابونة بيرلز أويل كلير: تملك قدرة على تقليل الزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية باستمرار وتحتوى على الليمون والجليسرين وترطب البشرة وتحميها من الالتهابات.
صابونة نو ماركس أويل كنترول: تساعد على التخلص من الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة الدهنية بغزارة.
وهذه الأنواع غالية الثمن وتوجد بالمحال الكبرى.
بينما توجد أنواع أسعارها في متناول اليد وجيدة في علاج البشرة الدهنية الحساسة ومنها:
صابونة داي لايت وسعرها 10 جنيهات.وهى أيضاً تعمل على تفتيح البشرة وتبييضها في نفس الوقت.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى