طريقه عمل حساب في الآب ستور الآب ستور

طريقه عمل حساب في الآب ستور

الآب ستور تطبيق موجود في الأجهزة الحديثة مثل الإبل والآيباد والآيبود وأخيراً تم إضافته لأجهزة الماكونتش أيضاً، وهناك عدة متاجر بهذا التطبيق مثل المتاجر السعودية والبريطانية والكندية والأمريكية.
ويوجد لكل متجر من هذه المتاجر إحصائيات للبلد المختار، مثال: إذا قام المستخدم لهذا البرنامج بفتح حساب ثم اختار المتجر السعودي، فسيعرض له البرنامج أكثر البرامج التي حملت من قبل السعوديين …… وهكذا.
وهناك إمكانية الدفع في هذه المتاجر عن طريق البطاقات الائتمانية الفيزا أو الماستر كارد، وهذه البطاقة يتم شرائها من البنك ويكون بها مبلغ من المال من حسابنا، وعند الشراء تخصم القيمة حتى ينتهى رصيد البطاقة.
وهذه هي طريقة عمل حساب مجاني في الآب ستور:
يفتح التطبيق ويتم الذهاب لأي لعبة أو برنامج مجاني ويتم الضغط على كلمة free ثم كلمة install app، وإذا كان نريد شراء برنامج أو لعبة لها ثمن نختار متجر البلد الذي نريده ثم تظهر شاشة شروط المتجر، يتم الضغط على agree ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص ثم اختيار سؤال سري ويتم الإجابة عليه، ثم تسجيل تاريخ الميلاد، ثم إدخال كلمة المرور (الباسورد) ويجب أن تتكون من ثمانية حروف على الأقل ويجب أن يكون بها حرف كابيتال وأرقام أيضا، ويجب ألا تتكرر ثلاث مرات، ثم يتم عرض سؤال إذا كان المستخدم يريد شراء شئ آخر من المتجر الإلكتروني، ثم يتم اختيار طريقة الدفع، ثم يتم تعبئة البيانات، وهكذا يكون قد تم التسجيل.

اقرأ أيضاً :  أسعار الذهب اليوم الخميس 24-12-2015 في الكويت علي مدار اليوم بالدينار الكويتي

التعليقات

    صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..