غير مصنفمنوعات

تعرف علي أكثر الأماكن غرابه في العالم

أكثر الأماكن غرابه في العالم .. إذا تأملنا العلم من حولنا نجده مليء بالغرائب والأشياء التي تعدت حدود الطبيعة، كما توجد أماكن كثيرة ومتعددة غريبة وعجيبة مثيرة للدهشة حول العالم يفد إليها السائحون، نعرض لكم عبر هذا المقال، أكثر الأماكن غرابه في العالم :

شاهد أكثر الأماكن غرابه في العالم :

1- متحف موتور في مدينة بنسلفانيا Mutter Museum وبه أجزاء متعددة من جسم الإنسان تعرض فى واجهات زجاجية على الزائرين وبه أجنة بشرية أيضاً.

2- حصون وقلاع مانسويل Maunsell Sea Forts وهو موجود بمنطقة بحر الشمال وصممت هذه القلاع والحصون لسبب وهو صد غزو المحتل خلال الحرب العالمية الثانية. وهى فارغة ولا يوجد بها شئ حتى أيامنا هذه ويلجأ إليها المجرمين الهاربين كنقطة للاختباء من البوليس أو أوكار لهم.

3- غابة تسمى هويا بيتشو Hoia Baciu Forest وهى توجد فى رومانيا ويسمونها مثلث برمودا لأن كل من يدخل إليها ويزورها لا يخرج منها ويفقد ويضيع حسب ما روت القصص القديمة وحتى عندما أرسلوا أجهزة إلكترونية لاكتشاف الوضع هناك توقفت هذه الآلات من تلقاء نفسها، وأحيانا يرى من ناحية هذه الأماكن الأطباق الطائرة.

4- وتوجد مدينة في فرنسا تسمى مدينة أوردور سور غلين Oradour – sur – Glane وهى عبارة عن قرية هتلر قام بحرقها وأعدم كل من كان فيها وهى الآن فارغة ولا يوجد بها أحد من البشر.

5- هناك بئر في تكساس يسمى بئر يعقوب Jacob’s Well وهو عميق فهو بعمق 100 متر وهو بئر حفرته الطبيعة وقد حاول استكشافه عدد كبير من الغواصين ولكنهم ماتوا جميعاً فيه.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى