الطب والصحةمنوعات

تعرفي علي أنواع من المكياج للعيون الضيقة

أحيانا لا تحبين العيون الضيقة سيدتي ، فتجعل لديك الرغبة في الحصول على عيون أكثر اتساعًا لإبراز مفاتنها؛ فلمَ لا تفكرين في  جعل عينيك أكثر اتساعًا ؟

أضع بين أيديكي سيدتي 4 طرق لتعشقي عينيكي وتزيدي من جمالها :

أولا – إبراز الحاجب: يمكن لرسم الحواجب الخاصة بك أن تغيّر من شكل عينيك تماما ؛ لذا اجعلي حاجبيكي يبدوان بشكل طبيعي ، من دون استخدام الكثير من الظلّ على الحاجب ، كما يمكنك وضع خط من الظلّ الأبيض أسفل حاجبيكي لتسليط الضوء على جبينك .

ثانيا – لفت الانتباه  : عندما يكون لديك عيون ذابلة فعليك إبعاد الانتباه عنها ؛ وذلك باستخدام ألوان طبيعية تساعدك على تحقيق نظرة أكثر فعالية وجمالًا . يمكنك وضع اللون البني على الجفون مع وضع اللون الوردي على الخدين والشفاه، فهذا التكنيك يبرز جمال وجهك .

ثالثا – الكحل : أكبر خطأ قد يجعل العين تبدو  أصغر هو وضع الكحل أسفل خط الرموش ؛ فالأفضل هو وضع بطانة سوداء على خط الرموش العلوي لجعل عينيك أوسع وأجمل  .

رابعا – الماسكر : إذا أهملت وضع الماسكرا بعناية ، فسيُفسد ذلك جمال عينيك بالتأكيد؛ فالماسكرا تساعدك على إبراز جمال رموشك وتعزيز طولها ، فاحرصي على وضع الماسكرا ببطء من بداية الرمش إلى نهايته مع سحبها بعناية وبلطف، كما يمكنك استخدام الماسكرا البيضاء أولًا، ثم السوداء .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى