تكنولوجياغير مصنف

شرح استخدام آداة الإمساك Grabber لتحميل جميع الملفات ببرنامج إنترنت داونلود مانجر

آداة الإمساك – متابعي موقع فسفس نيوز، نقدم لكم اليوم بالفيديو، طريقة إستخدام آداة الإمساك، والموجودة ببرنامج إنترنت داونلود مانجر، بهذه الطريقة تستطيع تحميل الملفات الصوتية، أو ملفات الفيديو، أو الصور، من أي موقع بدون مجهود كبير .

حيث وبإستخدام رابط الموقع يقوم البرنامج بتحليل الموقع ويستخرج لك الملفات المطلوب تحميلها، وكل ما عليك وهو إختيارها ووضعها بقائمة التحميل ومن ثم بدء التحميل .

برنامج إنترنت داون لود مانجر ” Internet Download Manager “، هو من أفضل برامج التحميل في العالم، ويتميز بسرعة تحميله للملفات من علي الإنترنت، ويتميز بآدائه العالي ، وحصل علي العديد من الجوائز .

ما هي أداة الإمساك الموجودة ببرنامج إنترنت داون لود مانجر ؟

أداة الإمساك : هي أداة مهمة جداً موجودة ببرنامج إنترنت داون لود مانجر، مهمتها جميلة وسريعة جداً، تقوم هذه الأداة بتحليل أي موقع تقوم بإضافة الرابط الخاص به وتستخرج لك الروابط المباشرة والقابلة للتحميل مباشرة، هذه الأداة مدمجة مع برنامج إنترنت داون لود مانجر .

فعلي سبيل المثال :

موقع به الكثير من الصور وتريد تحميل هذه الصور دفعة واحدة بدون تضييع أي وقت، فإنك لن تتحمل الطريقة التقليدية في تحميل الصور، وهي تحميل الصور صورة ، صورة … فهذه الطريقة غاية في الملل .

فقط تابع الشرح الموجود بالفيديو التالي لتتعرف علي طريقة التحميل بكل سهولة :

https://www.youtube.com/watch?v=ELOfXNeJhlo

وإلي اللقاء في شروحات آخري قادمة، فقط لا تنس مشاركة تعليقك أسفل المقال، ونشر المقال لتعم الفائدة

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى